Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

عاجل| المنتج جمال العدل لـ«العاصمة»: خسائرنا في حريق استوديوهات الشركة بالملايين

 كتب:  مؤمن نصر
 
عاجل| المنتج جمال العدل لـ«العاصمة»: خسائرنا في حريق استوديوهات الشركة بالملايين
المنتج جمال العدل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تحدث المنتج جمال العدل عن الخسائر التي تعرض لها بعد الحريق الضخم الذي نشب في استوديوهات شركة العدل جروب التي يملكها في شبرامنت، وذلك في مساء يوم الثلاثاء الماضي، وهو الأمر الذي أحزن صناع الفن في مصر.

وصرح المنتج جمال العدل لـ"العاصمة" قائلاً: تعرضنا لخسائر بملايين الجنيهات أثر الحريق الذي نشب في استوديوهات شركة العدل جروب بشبرامنت، حيث التهم الحريق كل شيء تقريباً في المكان، خصوصاً وأن المكان كان به كمية كبيرة جداً من الأخشاب اللازمة لصناعة الديكورات الموجودة بالمكان، وهذا كان السبب الرئيسي وراء زيادة النيران بشكل سريع وعلى نطاق واسع.

وأضاف: الحريق التهم ثلاثة ديكورات رئيسية داخل المكان، وهم الديكورات التي تم التصوير فيها لثلاثة مسلسلات من إنتاج الشركة وهم أعمال "حارة اليهود" بطولة النجمة منة شلبي وإياد نصار، و"بين السريات" الذي ضم كوكبة من النجوم، ومسلسل "أرض النفاق" بطولة النجم الكوميدي محمد هنيدي، بالإضافة إلى وصول الحريق والتهامه لمخزن كبير كان يضم ملابس واكسسوارات وديكورات لأعمال فنية عديدة.

وعن حجم الخسائر بشكل دقيق قال جمال العدل: مازلنا حتى الآن نحسب حجم الخسائر المادية التي تعرضنا لها وبمجرد حصرها بدقة سيتم الإعلان عنها، والحمد لله على كل شيء، كما أنني أحمد الله على عدم وجود أى خسائر بشرية أو ضحايا أو إصابات جراء هذا الحادث المحزن، وأريد أن أوجه الشكر إلى جميع من تضامنوا معنا في تلك المحنة سواء جهات أو هيئات أو نقابات أو أفراد.

من ناحية أخرى أعلنت شركة العدل جروب رسمياً عن التعاقد مع النجمتان يسرا ونيللي كريم، لتقديم كل منهما مسلسل جديد في موسم رمضان 2023، وحتى الآن لم يتم الكشف عن تفاصيل مشروع مسلسل يسرا الجديد حيث أنه مازال في مرحلة التحضيرات والتجهيزات له، أما مسلسل نيللي كريم فهو من نوعية الدراما الصعيدية، ويعكف على كتابته حالياً المؤلف الكبير د.مدحت العدل، وهو من إخراج ماندو العدل.

ويعتبر هذا العمل هو الأول للنجمة نيللي كريم في الدراما الصعيدية، وقد صرحت من قبل لـ"العاصمة" قائلة: هذة أول مرة أقدم فيها شخصية صعيدية ولذلك الأمر يحتاج مني مجهود كبير لتجسيد الشخصية بالشكل المقنع لدى الجمهور، وبالتأكيد إجادة الحديث باللكنة الصعيدية من الأمور الهامة والتي أتدرب عليها، والمسألة بها جزء من الرهبة ولكنني أعشق المغامرة والاختلاف.