Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حضور مؤمن زكريا رغم مرضه ومطالب بغناء «حدوتة مصرية».. أبرز لقطات حفل محمد منير بالساحل الشمالي

 كتب:  هاني عبد ربه
 
حضور مؤمن زكريا رغم مرضه ومطالب بغناء «حدوتة مصرية».. أبرز لقطات حفل محمد منير بالساحل الشمالي
محمد منير
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بحضور الآلاف من محبيه من مختلف الجنسيات العربية، أحيا الكينج محمد منير، خلال الساعات الماضية، واحدة من أضخم حفلات الساحل الشمالي لصيف 2022، خلال افتتاح أولى فعاليات مهرجان رأس الحكمة الغنائي بـ"سي فيو"، والتي كانت مليئة بالأحداث والمفاجأت.



وفي هذا السياق، يرصد "العاصمة" أبرز لقطات حفل محمد منير بالساحل الشمالي..





الكينج يغني "للي" لأول مرة في الساحل الشمالي



وقدم الكينج في بداية الحفل أغنية "يا عروسة النيل"، ثم توالت الأغاني مثل: "حدوتة مصرية"، "الكون كله بيدور"، "عروس النيل"، "على صوتك"، بالإضافة إلى أغنيته الجديدة التي تم طرحها مؤخرًا بعنوان "للي"، وسط تفاعل وتصفيق حار من الجمهور.

وواصل منير الحفل بباقة متنوعة من أجمل أغانيه التي تألق بها طوال مشواره الفني منها: "هيلا" و"شوكولاته" و"يونس" و"علموني" وغيرها على مدى قرابة الساعتين.






لفتة إنسانية من محمد منير تجاه مؤمن زكريا بالحفل



كما حرص الكينج على توجيه التحية لـ مؤمن زكريا لاعب الأهلى ومنتخب مصر السابق، متمنيا له الشفاء العاجل، كما داعب منير جمهور حفله، بقوله: "أنا نفسي نحس بإحساس عائلي"، ورد الجمهور الحاضر بهتافات: "احنا منك وأنت مننا والكبير كبير يا محمد منير".



رغم انتهاء الحفل.. محمد منير يغني «حدوتة مصرية» استجابة لطلب الجمهور




اختتم الكينج محمد منير حفله في الساحل الشمالي بتوجيه الشكر لأعضاء فرقته الموسيقية، ولكن الجمهور رفض مغادرة الكينج إلا بعد أن يعيد تقديم أغنية "حدوتة مصرية"، ليقوم الكينج بتلبية رغبة الجمهور قبل المغادرة.

وشهد الحفل حضور الآلاف من محبي الكينج محمد منير.

وكان الكينج محمد منير قد طرح مؤخرًا أغنيته الجديدة "لِلّي" عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وهى من كتابة وألحان أكرم حسني في أول تعاون بينهما ومن إخراج مريم الباجوري، حيث حققت نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية.