Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

الخلافات تتصاعد.. حسام حبيب يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد شيرين بسبب «غاب الفرح»

 كتب:  شروق خالد
 
الخلافات تتصاعد.. حسام حبيب يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد شيرين بسبب «غاب الفرح»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أعلن المطرب حسام حبيب أنه اتخذ إجراءات قضائية بشكل فعلي ضد طليقته النجمة شيرين عبد الوهاب، وذلك بعد ‏إعلانها عن التحضير لأغنية جديدة بعنوان "غاب الفرح.

وأوضح حسام في العديد من التصريحات الصحفية أن أغنية "غاب الفرح"، ملكه وهناك تنازل من المؤلف والملحن باسمه، ‏في جمعية المؤلفين والملحنين، ‏مشيرًا إلى أن طليقته شيرين استولت على مصنف غير مملوك لها، وإذاعته واستغلاله ‏والترويج له بشكل كبير.‏

كما أكد أنه سيتقدم ببلاغ ضدها للنائب العام بسبب استيلائها على أغاني ألبومه التي يملكها، ‏حيث كلف محاميه المستشار جميل سعيد بذلك، حتى يحصل على حقوقه كاملة.‏

أقرأ المزيد: حسام حبيب وسارة الطباخ في وصلة رقص على أنغام «اللي باعنا خسر دلعنا»

وكان الفنان حسام حبيب، قد ظهر بصحبة المنتجة سارة الطباخ في حفل السوبر ستار راغب علامة الذي أقيم مساء أمس في مدينة العلمين الجديدة.

ودخل حسام حبيب في وصلة رقص مع المنتجة سارة الطباخ على أغاني راغب علامة ووتفاعلا بشكل كبير على أغنية «اللي باعنا خسر دلعنا» و«استمارة 6».

وشهد الحفل طلب الجمهور من حسام حبيب أداء أغنية فغنى لهم أغنية "هنعيش".

وشهدت الأيام الماضية حالة من التوترات في العلاقات بالوسط الفني فمر حبيب بأزمة كبيرة مع الميجا ستار شيرين عبدالوهاب، ودخلت المنتجة سارة الطباخ في صراعات وصلت إلى ساحات القضاء مع الفنان محمد الشرنوبي.

ومن المعروف أن المنتجة سارة الطباخ كانت تعمل كمديرة أعمال شيرين عبدالوهاب قبل أن تستبدلها شيرين بـميمي فؤاد بعد الأحداث الأخيرة للفنانة مع زوجها السابق حسام حبيب.