Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز.. صلاح يتراجع وهالاند يتصدر

 كتب:  محمود جودة
 
ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز.. صلاح يتراجع وهالاند يتصدر
صلاح
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
شهد، اليوم السبت 27 أغسطس، انطلاق الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز بعدد من المواجهات القوية في البطولة التي لا يغيب عنها المتعة في كل مبارياتها، خاصة مع النتائج الكبيرة التي تم تحقيقها اليوم من عدد من فرق الدوري الإنجليزي، ولنتعرف على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بعد مباريات اليوم.

نتائج اليوم بالدوري الإنجليزي الممتاز

 
وشهدت، اليوم السبت، مواجهة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون، وهي المباراة التي انتهت بفوز الشياطين الحمر بهدف أحرزه برونو فيرنانديز، كما شهد مباراة ليفربول وبورنموث والتي انتهت بفوز الريدز بتسعة أهداف نظيفة، وهي النتيجة الأكبر في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز

 
كما شهدت مباريات اليوم فوز تشيلسي على ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف، على الرغم من طرد لاعب تشيلسي في بداية المباراة، كما تمكن فريق مانشستر سيتي من قلب تأخير بهدفين إلى فوز كبير على كريستال بالاس بأربعة أهداف مقابل هدفين، وهي المباراة التي شهدت إحراز النجم النرويجي إيرلينج هالاند هاتريك.
 

اقرأ أيضا: مانشستر سيتي يقلب تأخره أمام كريستال بالاس بالفوز برباعية

كما شهدت مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي عادل إيفرتون وبرنتفورد بهدف لكل فريق، وخسارة ليدز يونايتد أمام برايتون بهدف.
 
وبعد نتائج اليوم تغير ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي تصدره النجم النرويجي إيرلينج هالاند برصيد 6 أهداف، بعد إضافة 3 أهداف خلال مباراة اليوم.
 
وإليكم ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي عد الجولة الرابعة:
 
1- إيرلينج هالاند (مانشستر سيتي) 6 أهداف.
2- رودريجو (ليدز يونايتد) 4 أهداف.
3- جروس (برايتون) 3أهداف.
4- زاها (كريستال بالاس) 3 أهدف.
5- لويس دياز (ليفربول) 3 أهداف.
6- محمد صلاح (ليفربول) هدفين.

مباراة ليفربول وبورنموث

 
وعاد ليفربول إلى نغمة الانتصارات بقوة بعد التغلب على بورنموث بتسعة أهداف مقابل لاشيء، والتي شهدت أول فوز للريدز في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي 2022-2023، بعد تعادلين وهزيمة، وهو ما جعله في المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 5 نقاط.
 
وعلى الرغم من النتيجة الكبيرة التي أحرزها الريدز، اليوم السبت على ملعب آنفيلد، إلا أن النجم الدولي المصري محمد صلاح لم يساهم في أي منها سواء بإحراز الأهداف أو صناعتها، إلا أنه ساهم بصورة كبيرة في تحقيق تلك النتيجة.