Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

The Last Kingdom.. قصة وأبطال المسلسل الذي يشاهده محمد صلاح

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
The Last Kingdom.. قصة وأبطال المسلسل الذي يشاهده محمد صلاح
مسلسل The Last Kingdom
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تصدر مسلسل The Last Kingdom التريند عبر محركات البحث على جوجل، والسوشيال ميديا، مع انطلاق عرض حلقات الموسم الجديد منه عبر منصة نتفليكس، ويعد هذا المسلسل من الأعمال التي استحوذت على اهتمام نجم ليفربول المصري محمد صلاح والذي سبق وكشف عن متابعته لحلقات هذا العمل الذي يحظى باهتمام كبير من الجمهور، وعبر ما يلي نرصد قصة وأبطال المسلسل الذي يشاهده محمد صلاح.

 قصة وأبطال مسلسل The Last Kingdom الذي يشاهده محمد صلاح

ينتمي مسلسل The Last Kingdom لنوعية الأعمال التاريخية، وكان قد بدأ عرض الموسم الأول منه عام 2015، ونجح في تحقيق رد فعل قوي وجذب الجمهور له من جميع أنحاء العالم ليحظى بمشاهدة عالية، واستمرت مواسمه في العرض حتى الآن.

ويعتبر مسلسل The Last Kingdom الذي يشاهده محمد صلاح، آخر روائع المسلسلات التاريخية الذي يصنف بالخيالي ومع ذلك يتميز بطابع حقيقي حيث يناقش بعمق الحرب والدين والسياسة ومشاعر الحب والشجاعة والولاء ويستند على وقائع تاريخية بأحداث وشخصيات خيالية.

مسلسل The Last Kingdom عمل بريطاني، تدور أحداثه حول سلسلة قصص سكسونية من قصص برنارد كورنويل، من خلال «أوتريد» الذي تم تنشئته على يد الفايكنج ليصبح لاحقا محاربا في جيش الملك ألفريد العظيم الذي اشتهر بدفاعه عن مملكة الأنجلو ساكسون في مواجهة الفايكنج بعدما وقعت بعض الممالك في قبضته والتي تشكل مايعرف حاليا با إنجلترا.

قصة وأبطال مسلسل The Last Kingdom الذي يشاهده محمد صلاح

وكان قد حظى العمل باهتمام واسع من الجمهور العربي، بعد ساعات من نشر نجم ليفربول محمد صلاح، صورة له عبر خاصية "الاستوري" بحسابه على "إنستجرام"، وهو يتابع مسلسل The Last Kingdom في موسمه الجديد.

ويبدو أن محمد صلاح قرر أن يفصل بالعمل هذا بعد الانتقادات اللاذعة التي تعرض لها بعد عدم تحقيقه أي أهداف في مباراة الأهداف التسعة لفريقه ليفربول أمام بورنموث.

مسلسل The Last Kingdom، بطولة ألكساندر دريمون، تشارلي ميرفي، دايفيد داوسون، وديفيد سكوفيلد، إيمي رن، توبياس سنتلمان، سيمون كانز، إميلي كوكس، أدريان باور، جوليا باش، جوزيف ميلسون، جوليا باش، ثير لاندهارد، إيفا بيرثيستيل، توبي ريجبو، جيمس نورثكوت، ريتشارد ديلان، كيفن إلدون، جيمي بلاكلي، إيليزا باترورث، نايجل ليندسي، شتيفاني مارتيني، وأولا رابيس، ماثيو ماكفادين، وهينينج فالين، وإخراج نيك ميرفي.