Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أشرف زكي لـ«العاصمة» عن شائعة وفاة سوسن بدر: بخير وبتصور مسلسلها الجديد في لبنان

 كتب:  مؤمن نصر
 
أشرف زكي لـ«العاصمة» عن شائعة وفاة سوسن بدر: بخير وبتصور مسلسلها الجديد في لبنان
سوسن بدر
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حالة من القلق عاشها جمهور الفنانة الكبيرة سوسن بدر خلال الساعات القليلة الماضية بعدما انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي شائعة وفاتها متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا، ورغم أن الشائعة أخذت حيز كبير من الأهمية من رواد السوشيال ميديا إلا أنه لم يتم التعقيب عليها من الفنانة سوسن بدر.

مرض سوسن بدر

حاولنا التواصل مع الفنانة سوسن بدر ولكنها لم ترد على الاتصالات الهاتفية، فتوجهنا إلى نقيب الممثلين د.أشرف زكي للأطمئنان منه على الحالة الصحية للفنانة الكبيرة فنفى كل ما تردد خلال الساعات الماضية.

وصرح أشرف زكي لـ"العاصمة" قائلاً: كل ما تردد عن الحالة الصحية للفنانة سوسن بدر ليس له أي أساس من الصحة، بل أنها بحالة صحية جيدة والحمد لله وهي الآن في لبنان تقوم بتصوير مسلسلها الجديد.

حقيقة وفاة الفنانة سوسن بدر

وفي نفس السياق كشف مصدر مقرب من سوسن بدر لـ"العاصمة" أنه اندهش من خروج تلك الشائعة السخيفة خصوصاً أن الفنانة لم تتعرض للإصابة بكورونا من الأساس، كما أنها لم تعلق على المسألة حيث أنها لا تنشغل بمتابعة السوشيال ميديا وما يدور فيها، كما أنها لم تمتلك أى حسابات شخصية عليها.

اقرأ أيضاً: محمد عبد الرحمن لـ«العاصمة»: حالتي الصحية بخير

وطلب المصدر المقرب عدم تداول مثل تلك الشائعة من محبي وعشاق سوسن بدر على السوشيال ميديا حتى لا يتم الترويج لأكاذيب يمكن أن تؤثر بالسلب على كل المحيطين بها.

أعمال سوسن بدر

وتعتبر سوسن بدر من أهم نجمات جيلها حيث أنها قدمت العديد من الأعمال الفنية التي حفرت في أذهان الجمهور سواء بالسينما أو الدراما التلفزيونية، واستطاعت أن تصنع لنفسها تاريخ فني حافل بالنجاحات والأعمال المميزة.

وحازت سوسن بدر على العديد من الألقاب الفنية طوال مشوارها الفني، من أبرزها لقب "نفرتيتي السينما المصرية"، نظراً لملامحها المصرية الخالصة.

وأخر الأعمال السينمائية التي شاركت فيها الفنانة الكبيرة سوسن بدر كانت من خلال فيلم "الدعوة عامة"، وهو من بطولة محمد عبد الرحمن "توتا" وأسماء أبو اليزيد وأحمد الفيشاوي، ومن تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز وإخراج وائل فرج، ويعرض حالياً بدور العرض السينمائي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي.