Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مانشستر يونايتد يكبد أرسنال خسارته الأولى في الدوري

 كتب:  محمود جودة
 
مانشستر يونايتد يكبد أرسنال خسارته الأولى في الدوري
كاسيميرو وخيسوس
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
نجح فريق مانشستر يونايتد في الفوز على فريق أرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، في ختام الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي، والتي أقيمت على ملعب "أولد ترافورد".

مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال

 
افتتح مانشستر يونايتد التسجيل عن طريق الوافد الجديد توني، بعد تمريرة سحرية من زميله ماركوس راشفورد في الدقيقة 35 من عمر المباراة، وانتهي الشوط الأول بتقدم اليونايتد بهدف نظيف.
 
وخلال الشوط الثاني نجح أرسنال في إدارك التعادل عن طريق لاعبه بوكايو ساكا في الدقيقة 60 من عمر اللقاء، وتمكن بعدها نجم المباراة راشفورد من إحراز هدفين في الدقيقة 66 والدقيقة 75، وانتهت المباراة بفوز الشياطين الحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة شهدت مشاركة النجم البرازيلي كاسيميرو، لاعب ريال مدريد السابق للمرة الأولى مع اليونايتد بعد انتقاله للفريق.

ترتيب الدوري الإنجليزي 2022-2023

 
وتعد هذه هي الخسارة الأولى لفريق أرسنال في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي 2022-2023، بعد 5 جولات من الفوز تصدر بها جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة.
 
وحافظ أرسنال على الصدارة بفارق نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، وتوتنهام صاحب المركز الثالث والذي يمتلك كل منهما 14 نقطة.
 
أما مانشستر يونايتد فقد صعد إلى المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 12 نقطة من 6 مباريات بعد بدايته المخيبة وخسارة أول مباراتين.