Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

نجاح البطولة الرياضية الأولى للمرأة بالغردقة

 كتب:  أماني سلام
 
نجاح البطولة الرياضية الأولى للمرأة بالغردقة
أرشيفية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن نجاح فعاليات البطولة الرياضية الأولى للمرأة والتى نظمتها الوزارة بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة بمدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر.

أقيمت منافسات البطولة على ملاعب المركز الدولي للتنمية الرياضية بمدينة الغردقة، بمشاركة ٨٠٠ فتاة، تنافسن في ألعاب رياضية (الكاراتيه، الكيك بوكسينج، الجمباز، الباليه، التنس الأرضي، كرة السلة، الكرة الطائرة، السباحة)، وذلك تحت رعاية عدد من الهيئات والشركات والاتحادات الرياضية.
وأناب الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، الدكتورة هويدا الشاهد مدير وحدة تكافؤ الفرص بالوزارة لحضور حفل ختام البطولة الذى شهدته الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومى للمرأة، والدكتورة نرمين أبو سريع مقررة فرع المجلس بمحافظة البحر الأحمر، ودينا حسين عضو المجلس ومقرر لجنة الشباب ، واللواء محمد البنداري سكرتير عام المحافظة.
أكدت الدكتورة هويدا الشاهد على حرص وزير الشباب والرياضة الدائم على دعم تمكين المرأة، ورفع شأنها في جميع المجالات وبصفه خاصة في المجال الرياضي سواءً الرياضة التنافسية أو الممارسة الرياضية انطلاقاً من رؤية الوزارة نحو جعل الرياضة أسلوب حياة.
أشادت بنجاح البطولة، وتحقيق أهدافها، والتوجه نحو تعميمها على مستوى جميع المحافظات الفترة المقبلة بالتعاون المثمر مع المجلس القومى للمرأة وفى ضوء توجيهات وزير الشباب والرياضة.