Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حمادة هلال: «بضايق من لقب المطرب المتدين لأن الوسط الفني مش كفرة»

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
حمادة هلال: «بضايق من لقب المطرب المتدين لأن الوسط الفني مش كفرة»
حمادة هلال
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشف الفنان حمادة هلال عن رأيه في لقب المطرب المتدين، الذي التصق به في الفترة الأخيرة، وعن رأيه أيضا في الوسط الفني.

واستنكر هلال تلك اللقب، قائلا: «يعني إيه مطرب متدين؟ يعني الناس دي كلها مش متدينة؟ أنا عايز أقول للناس وراء الكاميرا في الوسط الفني بتاعنا كل اللي أعرفه من زملائي ناس بتحب ربنا ومتدينة وملتزمة، وبتحب ربنا أكثر من ناس التدين باين عليها، والكلام ده بيضايقني لأن الوسط الفني مش كفرة»، وذلك عبر لقاء له مع برنامج «شو في ما في» على قناة عمّان.  

وعن إذا كان سيكرر تجربة الأغاني الدينية، قال حمادة هلال: «هذا ما أقوم به بالفعل، كما حدث في مسلسل المداح، وأغنية حبيبنا المصطفى، وببركة الصلاة على النبي».

اقرأ أيضا: سعر فستان مايان السيد بعد ظهورها في حفل شادي حسن 

ومن جهة أخرى، أعلن حمادة هلال مؤخرا عن استعداده  لتقديم جزء ثالث من مسلسل المداح، ليخوض به السباق الرمضاني المقبل لعام 2023، ومن المتوقع أن يحمل مفاجآت عديدة.

كما يستعد حمادة هلال، للعودة إلى السينما من خلال فيلم جديد يحمل عنوان "جنب الحيط" يتولى كتابته الفنان كريم فهمي، وهو من إنتاج أحمد السبكي، وجاري حاليا التحضيرات الخاصة بالعمل استعدادا لانطلق تصويره قريبا، وينتمي لنوعة الأعمال اللايت كوميدي في إطار اجتماعي رومانسي.

جدير بالذكر أن المداح 2، شارك في بطولته إلى جانب حمادة هلال أحمد عبد العزيز، هبة مجدي، كمال أبورية، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، وهو من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.