Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قبل عرضه.. تفاصيل مسلسل «أعمل إيه» لـ خالد الصاوي وصابرين

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
قبل عرضه.. تفاصيل مسلسل «أعمل إيه» لـ خالد الصاوي وصابرين
خالد الصاوي وصابرين
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يحظى مسلسل «أعمل إيه» للفنان خالد الصاوي والفنانة صابرين، على اهتمام كبير من محبي الدراما المصرية حيث ينتظر الكثيرين عرض العمل الذي يدور في إطار اجتماعي ويرصد العديد من القضايا الحياتية اليومية.

ويواصل صناع مسلسل «أعمل إيه» تصويره هذه الأيام ما بين أكثر من لوكيشن، وذلك على قدم وساق للانتهاء منه في أسرع وقت من أجل عرضه للجمهور على قنوات الفضائية ليكون على قائمة الأعمال المشاركة خارج موسم رمضان.

موعد عرض مسلسل «أعمل إيه»

واستقرت الجهة المنتجة للعمل على عرضه عبر قنوات DMC، وقد بدأ بالفعل عرض البرومو الدعائي للمسلسل وذلك تمهيدا لعرضه خلال الأيام المقبلة أي خلال شهر سبتمبر الجاري حيث سيكون الجمهور على موعد مع العمل بمجرد انتهاء العرض الثاني لمسلسل «سوتس بالعربي» الذي يذاع حاليا وفي نفس التوقيت.

قصة مسلسل «أعمل إيه»

ويتناول المسلسل العديد من المشاكل الاجتماعية والإنسانية التي تخص الأسرة وعلاقتها بالمجتمع الخارجي ومشاكل الشباب بشكل عام، وذلك في إطار اجتماعي كوميدي حول مهندس صوت يعمل إحدى القنوات التلفزيونية ويجسد دوره خالد الصاوي، وعن حياته الاجتماعية فهو متزوج من مديرة مدرسة، وتجسد دورها الفنانة صابرين، ولديهما 4 بنات.

بينما تجسد الفنانة هناء الشوربجى دور والدة الفنان خالد الصاوى، والتي تتميز بالقوة والعاطفة في آن واحد حيث إنها سيدة من الريف، وتصطدم مع الكثير من المتغيرات وتفكير الشباب الحالي.

اقرأ أيضا: سعر فستان مايان السيد بعد ظهورها في حفل شادي حسن

كواليس تصوير مسلسل «أعمل إيه»

وتشهد كواليس تصوير مسلسل «أعمل إيه» حالة من الحب والود والتعاون الذي حرص عليها أبطال العمل الذين يتعاملون كعائلة واحدة والذي سوف ينعكس بدوره على الشاشة، ويتم التصوير هذه الأيام بمدينة الإنتاج الإعلامي التي شهدت على تصوير أغلب مشاهد العمل من خلال أكثر من ديكور منهم القنانة التلفزيونية والمدرسة ومنزل الصاوي وصابرين وغيرها من الديكورات الرئيسية للعمل الذي من المتوقع أن يحظى على مشاهدة عالية لكونه يحاكي شرائح عديدة من داخل المجتمع وقضايا يومية يعيشها المتفرج العادي.

اقرأ أيضا: حمادة هلال: «بضايق من لقب المطرب المتدين لأن الوسط الفني مش كفرة»

القائمة الكاملة لأبطال مسلسل «أعمل إيه»

مسلسل «أعمل إيه» بطولة خالد الصاوي، صابرين، هناء الشوربجي، ندى بسيونى، نهال عنبر، دنيا المصرى، صبري عبد المنعم، محمد مهران، سامية الطرابلسي، نور ايهاب، طارق عبد العزيز، أحمد جمال سعيد، مفيد عاشور، أيمن عزب، حمدي هيكل، ريهام الشنوانى، محمود الشرقاوى، وهو تأليف محمد الحناوى، وإخراج أحمد عبد الحميد، وإنتاج شركة سينرجى.