Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

صفقة سفيان فيجولي إلى الأهلي.. تفاصيل العرض وأبرز العقبات

 كتب:  محمود جودة
 
صفقة سفيان فيجولي إلى الأهلي.. تفاصيل العرض وأبرز العقبات
سفيان فيجولي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
ظهر اسم اللاعب الجزائري سفيان فيجولي ضمن الأسماء المرشحة بقوة أمام النادي الأهلي للتعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، التي يسعى خلال الشياطين الحمر، لدعم صفوفه بلاعبين مميزين في عدة مراكز، وخاصة خط الوسط.

صفقة سفيان فيجولي إلى الأهلي

 
وانتهي عقد اللاعب الجزائري مع نادي جالاتا سراي التركي بنهاية الموسم الماضي، وأصبح اللاعب حرًا للانتقال لأي نادٍ، ولذلك فقد ظهر على رادار النادي الأهلي، خاصة وأنه لاعب مميزة ولن يكلف خزينة النادي أي أموال للتعاقد معه.
 
وذكرت تقارير تركية أن النادي الأهلي ينافس أندية تركية، لعى رأسها بشكتاش وباشاك شهير ترغب في التعاقد مع اللاعب بالإضافة إلى نادي هال سيتي الإنجليزي الذي يلعب في الدرجة الثانية.

مشوار سفيان فيجولي في الملاعب الأوروبية

 
ولعب سفيان فيجولي، البالغ من العمر 32 عامًا، للعديد من الأندية الأوروبية خلال مشواره الكروي من بينها؛ فالنسيا، ألميريا، وست هام، وأخيرا جالاتا سراي الذي انتقل إليه قادما من النادي الإنجليزي.
وكان فيجولي قد انضم إلى جالاتا سراي التركي قادما من وست هام الإنجليزي عام 2017، وهي الفترة التي شهدت تألق اللاعب في الملاعب الأوروبي حيث تمكن من تسجيل 34 هدفا وصناعة 32 آخرين في 162 مباراة لعبها بقميص الفريق التركي.

عقبات إتمام صفقة سفيان فيجولي مع الأهلي

وعلى الرغم من الجودة الفنية للاعب إلا أن هناك عدد من العقبات التي قد تقف أمام إتمام الصفقة، حيث أن اللاعب يقترب من عمر الـ 33 عاما، حيث يصل إلى هذا السن خلال ديسمبر المقبل، فعلي الرغم من الخبرات التي يمتلكها إلا أنه يعد كبيرًا نوعا ما، فضلا عن راتب اللاعب الكبير، وفق ما أشارت إليه التقارير، إلا أن هذا الأمر قد لا يشكل عائقًا كبيرًا خاصة وأنه سينتقل إلى النادي مجانًا، ولكنه مخاوف الإدارة قد تتعلق بكونه قد يؤدي إلى مشكلات مع اللاعبين في حال حصوله على راتب كبير.
وحسم الأهلي حتى الآن صفقة اللاعب شادي حسين قادًا من نادي سيراميكا كليوباترا، والتي أتم الاتفاق عليها في مقابل حصول الأخير على مهاجمة أحمد ياسر ريان في صفقة تبادلية، لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.