Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بسبب رقصة جريئة.. مسلسل «she-hulk» يثير الجدل على السوشيال ميديا

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
بسبب رقصة جريئة.. مسلسل «she-hulk» يثير الجدل على السوشيال ميديا
تاتيانا ماسلاني
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حاز المسلسل الأمريكي «she-hulk» على إعجاب الجمهور في جميع أنحاء العالم، والصحفيين العالمين الذين أشادوا بالعمل بمجرد انطلاق عرض الحلقات الأولى منه والتي أحدثت ضجة واسعة خصوصا بأداء أبطاله وقصته.

ونجح العمل في إثارة الجدل عبر السوشيال ميديا بمجرد عرض الحلقة الثالثة منه، والتي جاءت بعنوان «الشعب ضد إميل بلونسكي» إذ تفاعل معها الجمهور من كل مكان عبر موقع التغريدات القصيرة «تويتر» بسبب رقصة جريئة جاءت في مشهد ما بعد تتر النهائية.

رقصة جريئة بـ مسلسل «she-hulk» تثير الجدل

واتهم البعض هذا المشهد بالابتذال وكونه غير لائق بعد وصفهم للرقصة بـ«الجنسية»، ورغم الاتهامات هذه إلا أن البعض الأخر اعتبروه طريفا وكوميديا.

وفي تفاصيل الحلقة الثالثة تظهر المحامية والبطلة «جينيفر والتر» وهي تترافع ضد امرأة تستطيع التحول إلى أي شخص آخر، ومن ضمن الشخصيات التي تتحول لها هي شخصية مغنية الراب ميجان ذي ستاليون، وبالفعل تظهر المغنية بنفسها كأحد الشهود في المحكمة.

وفي النهاية نجد ميجان و"جينيفر" في المكتب معا وهما يرقصان على إحدى أغاني ميجان الشهيرة Body، مما تسبب ذلك في إثارة الجدل حول جرأة الرقصة.

اقرأ أيضا: حمادة هلال: «بضايق من لقب المطرب المتدين لأن الوسط الفني مش كفرة»

موعد عرض مسلسل «she-hulk»  

ويعرض مسلسل «she-hulk» المكون من تسع حلقات على منصة ديزني بلس الرقمية، الخميس من كل أسبوع، ويحظى العمل باهتمام كبير منذ انطلاق عرضه بسبب أحداثه المثيرة والكوميدية إذ يعتبر النسخة النسائية من الوحش الشهير Hulk.

واستطاع عمل مارفل الجديد لفت الأنظار إليه منذ انطلاق عرض الحلقة الأولى، ونال إشادات عالية من النقاد والجمهور في جميع أنحاء العالم محققا نسبة مشاهدة عالية ومن المتوقع أن تزداد أرقام مشاهدات العمل مع عرض الحلقات الجديدة.

اقرأ أيضا: محمد رجب يبدأ تصوير مسلسل الونش

قصة مسلسل «she-hulk»  

أما عن قصة مسلسل «she-hulk»  فتدور أحداثه حول شخصية المحامية جينيفر والترز التي تقوم بدورها الممثلة الكندية تاتيانا ماسلاني وتكشف الأحداث كيف تحولت من محامية دفاع إلى بطلة تمتلك قدرات خاصة بعد حصولها على نقل دم من ابن عمها بروس بانر الوحش الأخضر، وترث سلطات هالك بعد أن تلقت منه عملية نقل دم.

مسلسل «she-hulk» بطولة تاتيانا ماسلاني، مارك رافالو، تيم روث، جينجر جونزاجا، جوش سيجارا، ومن تأليف جيسيكا جاو، ومن إخراج كات كويرو وآنو فاليا.