Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قبل إعلان المدرب الجديد.. سواريش يوجه رسالة جديدة للأهلي

 كتب:  محمود جودة
 
قبل إعلان المدرب الجديد.. سواريش يوجه رسالة جديدة للأهلي
سواريش
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
تحدث المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش عن الفترة التي تولي فيها تدريب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، في ختام الموسم الماضي من بطولة الدوري الممتاز، والذي أنهاه الأهلي في المركز الثالث.
وكتب سواريش على حسابه بموقع "فيسبوك": "بكل فخر كبير مثلت أكبر نادي إفريقي، نادي القرن وأحد أشهر أندية العالم.. الأهلي".
 
وأضاف: "العمل الذي قمنا به، بهذه الطريقة المكثفة والمخلصة والعاطفة، وفي مثل هذا الوقت القصير، يترك الجميع دون استثناء شعورهم بأنهم أدوا واجبهم.. هذا النادي العملاق يعيش على الألقاب ولكن ما زلت أعتبر النجاح في الطريقة التي عمل بها كل من يعمل في النادي من جميع الإدارات وكرس نفسه واجتمع وساهم حتى رغم كل العقبات. شكرا لكم جميعا!".
واستكمل "سواريش": "النجاح هو أيضًا العائلة المكونة من جميع الرجال الحقيقيين الذين شكلوا الفريق، من أكثر الرجال خبرة إلى أصغرهم، الرجال العظماء الذين منحوني متعة كبيرة للعمل معهم.. للجميع ولكن خاصة للشباب الذين سعدت بمشاركتهم، أريد أن أترك كلمة شجاعة وثقة لأن ما فعلوه في الحصص التدريبية المتتالية وما فعلوه في المباريات، رائع.. يا لهم من محترفين رائعين".
واختتم منشوره بقوله: "الأهلي يجب أن يكون سعيدًا بوجود مجموعة قوية من الرجال.. لم نفز بالكؤوس بل فزنا بألقاب الاحترام والاحتراف والاعتراف أننا قدمنا كل شيء للأهلي.. أتمنى لكم كل النجاح، وأراكم يوما ما!".