Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مدرب الأهلي الجديد يصل القاهرة ويجتمع مع «الخطيب» الأحد

 كتب:  محمود جودة
 
مدرب الأهلي الجديد يصل القاهرة ويجتمع مع «الخطيب» الأحد
كولر والخطيب
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
سافر مدرب الأهلي الجديد مارسيل كولر من سويسرا، السبت، حيث يصل مساء اليوم السبت إلى القاهرة ليبدأ مهمة تدريب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، خلفا للبرتغالي ريكاردو سواريش، الذي أنهى الأهلي تعاقده معه بنهاية الموسم المنصرم من الدوري المصري الممتاز 2021-2022.
 
وأعلن النادي الأهلي، أمس الجمعة، اسم مدربه الجديد مارسيل كولر، والذي تعاقد معه لمدة عامين، حيث من المقرر أن يبدأ الاستعدادات لمعسكر الفريق المقبل، الذي قررت إدارة النادي إقامته في الإمارات، بعد فشل إقامته في هولندا بسبب أزمة تتعلق بالتأشيرات.
 
ويعقد الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، اجتماعًا مطولًا مع السويسري مارسيل كولر، ظهر الأحد داخل مقر ‏النادي بالجزيرة، للحديث عن التفاصيل الخاصة بآليات العمل وكافة الترتيبات التي تخص فريق الكرة في المرحلة المقبلة، وفي ‏مقدمتها معسكر الإعداد للموسم الجديد والذي يشهد العديد من التحديات على المستويين المحلي ‏والإفريقي.
 
ومن المقرر أن يحضر الاجتماع الجهاز الفني بالكامل لوضع النقاط فوق الحروف في كافة الأمور الإدارية ‏والفنية.. هذا ومن المقرر أن يصل كولر ومعاونوه إلى القاهرة غدًا لبدء مهمته مع الأهلي، بعد الإعلان رسميًا عن التعاقد معه لمدة عامين ‏قادمين، حيث يصطحب كولر معه ثلاثة مساعدين، وهم: مدربًا ومدرب أحمال ومحلل أداء.  ‏