Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بسبب نصف مليار جنيه.. ممدوح عباس يحجز على أرصدة الزمالك

 كتب:  محمود جودة
 
بسبب نصف مليار جنيه.. ممدوح عباس يحجز على أرصدة الزمالك
ممدوح عباس
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
أعلن كمال شعيب، محامي رجال الأعمال ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك الأسبق، اليوم الأحد، الحجز على أرصدة نادي الزمالك في أحد البنوك المصرية، تنفيذا لعدد من الأحكام القضائية الصادرة لصالح موكله ضد النادي.

الحجز على أرصدة الزمالك

 
وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن حجز ممدوح عباس على أرصدة نادي الزمالك في جميع البنوك، بعد الحصول على أحكام قضائية لصالحه، بعد إثبات أحقيته في العديد من المبالغ المالية التي لم يحصل عليها من النادي.
 
إلا أن المحامي كمال شعيب قد نفى ما تم تداوله وأكد في بيان صادر عن مكتبه، اليوم الأحد، أن الحكم خاص بالحجز على أموال نادي الزمالك في أحد البنوك المصرية فقط وليس جميع البنوك التي يمتلك النادي أرصدة بها.

قيمة تعويضات ممدوح عباس

 
وتضمن بيان المحامي في هذا الشأن: "السيد ممدوح عباس قد حصل على عدد مائة حكم قضائي ابتدائي واستئنافي عن مستحقاته المالية لدى نادي الزمالك، وذلك منذ عام 2015، 2016".
 
كما تضمن بيان المحامي: "رفض السيد ممدوح عباس اتخذا إجراء تنفيذي بخصوص الأحكام النهائية واجبة النفاذ إلا بعد انتهاء كافة البطولات الرياضية التي يخوضها النادي وانتهاء الموسم الرياضي حتى لا يؤثر ذلك على أي من الفرق الرياضية، وذلك على الرغم من استمرار الإهانات اليومية التي يتعرض لها السيد ممدوح عباس من قبل إدارة النادي الحالية".
 
واستكمل: "كما أنه ليس صحيحًا قيام السيد ممدوح عباس بالحجز على حسابات النادي بكافة البنوك المصرية إذ أن ما تم من إجراءات هو الحجز على حساب النادي لأحد البنوك فقط، وبعد أن صرح مسؤول النادي مرارًا وتكرارًا بتوفر سيولة لدى النادي تقترب من نصف مليار جنيه".
 
وأضاف المحامي في بيانه: "علمًا بأن أصل قيمة الأحكام التي تم الحجز بها حوالي خمسين مليون جنيه، وهو ما لا يمكن التذرع معه بتعطيل مسيرة النادي خاصة في ظل تصريحات إدارة النادي الحالية -سالفة الذكر- عن توافر السيول المالية".