Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

هشام عاشور لـ«العاصمة»: مفيش خلافات بيني وبين مراتي وربنا يخلينا لبعض

 كتب:  مؤمن نصر
 
هشام عاشور لـ«العاصمة»: مفيش خلافات بيني وبين مراتي وربنا يخلينا لبعض
نيللي كريم وزوجها هشام عاشور
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد الجدل الذي أثير خلال الساعات الماضية حول انفصال النجمة نيللي كريم عن زوجها لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور، وتصدرهما التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خرج هشام عاشور عن صمته وتحدث لأول مرة عن الواقعة وكشف العديد من التفاصيل.

وصرح هشام عاشور لـ"العاصمة" قائلاً: "كل ما قيل وانتشر خلال الساعات الماضية غير حقيقي بالمرة، بل أن الأمر وصل إلى أنني انفصلت عن زوجتي، وهو أمر مضحك جداً بالنسبة لي، لأن كل تلك الضجة حدثت فقط لأنني قررت أن أجمد حسابي على إنستجرام في تلك الفترة كوني مشغول جداً في العمل ووجدت أن السوشيال ميديا تأخذ مني وقت طويل جداً بدون فائدة، والحمد لله مفيش خلافات بيني وبين مراتي وربنا يخلينا لبعض".

وأضاف: "معظم وقتي أقضية في تصوير مسلسل "روز وليلى" مع النجمتين يسرا ونيللي كريم، كما أنني أخضع لتدريبات قاسية يومياً في اللياقة والجيم خلال تلك الفترة لأنني أريد أن أغير من شكل جسمي حيث أحضر لعمل فني جديد لرمضان القادم، بالإضافة إلى أنني أخضع لدروس تمثيل أون لاين تتبع الولايات المتحدة الأمريكية وهي تأخذ مني وقت طويل أيضاً، ولذلك وقتي ضيق للغاية.

اقرأ أيضاً: أول رد من نيللي كريم على شائعات انفصالها عن هشام عاشور

واستكمل حديثه قائلاً: الموضوع لم يشغلني على الإطلاق خصوصاً أنني لدي أشياء أخرى أهم في حياتي ولكنني وجدت أن المسألة أخذت أكبر من حجمها، بل أن البعض حاول تضخيمها، كما أن السوشيال ميديا أصبحت مسيطرة على الناس أكثر من اللازم لدرجة أن البعض يمكن أن يشك أنك تفكر في الانتحار لمجرد أنك أغلقت حسابك على إنستجرام، وأيضاً هناك من يقيم علاقات المشاهير عن طريق حساباتهم على السوشيال ميديا، وهذا الأمر ليس صحيح على الإطلاق.

وأشار "عاشور": من المفترض أن انتهي من تصوير مسلسل "روز وليلى" خلال الشهر الجاري، وبعدها سأعلن عن عدد من المشاريع الفنية التي سأشارك فيها.

مسلسل "روز وليلى" بطولة يسرا ونيللي كريم وأحمد وفيق وتيام قمر وهشام عاشور، ومن تأليف البريطاني كريس كول، وإخراج البريطاني أدريان شيرجولد، ويتكون العمل من 10 حلقات، ومن المنتظر أن يعرض على أحدى المنصات الألكترونية بمجرد الانتهاء من تصوير مشاهده.