Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

توقيت مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة في دوري الأبطال والقنوات الناقلة والمعلق

 كتب:  محمود جودة
 
توقيت مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة في دوري الأبطال والقنوات الناقلة والمعلق
مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة - صورة أرشيفية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
مواجهة نارية ينتظرها عشاق كرة القدم حول العالم، بمواجهة كل من بايرن ميونخ الألماني مع برشلونة الإسباني، في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، في مباراة تقام على ملعب "أليانز أرينا" في مدينة ميونخ الألمانية، ويقدم لكم موقع العاصمة توقيت مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة في دوري الأبطال والقنوات الناقلة ومعلق المباراة.
 

توقيت مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة في دوري الأبطال والقنوات الناقلة

 
وتقام مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة في الساعة التاسعة من مساء غد الثلاثاء، على ملعب أليانز أرينا الخاص بفريق بايرن ميونخ، وتذاع المباراة عبر قناة "بي إن سبورتس بريميوم 1" bein sports Premium 1 ، ويعلق على المباراة الجزائري حفيظ دراجي .
 

مجموعة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

 
ويتواجد كل من بايرن ميونخ وبرشلونة في المجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا 2022-2023 مع كل من فريقي إنتر ميلان وفيكتوريا بلزن ، والتي يتأهل منها أصحاب المركز الأول والثاني إلى دور الـ 16 الإقصائي من دوري أبطال أوروبا.
 

ترتيب مجموعة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري الأبطال

 
ويتصدر فريق برشلونة المجموعة بعد الجولة الأولى برصيد 3 نقاط،وبفارق 3 نقاط عن بايرن ميونخ صاحب المركز الثاني بنفس عدد النقاط، فيما يحتل إنتر ميلان المركز الثالث بلا نقاط، وبأتي فيكتوريا بلزن في المركز الرابع بدون نقاط أيضا، ولكنه استقبل أهدافا أكثر من إنتر ميلان في مباراة أمام برشلونة.
 

تاريخ مواجهات بايرن ميونخ وبرشلونة في دوري الأبطال

 
ويسعى فريق برشلونة إلى كسر عقدة فريق بايرن ميونخ الذي هزمه في آخر 3 مواجهات بينهما، والتي كان من بينها مباراة فاز فيها بايرن ميونخ بنتيجة (8-2) في إطار منافسات دوري أبطال أوروبا عام 2020، كما فاز بايرن ميونخ في آخر مواجهتين أمام برشلونة، ذهابا وإيابا بنتيجة (3-0)، وكل هذه النتائج كانت قبل رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن فريق البلوجرانا.
 
وتعاقد فريق برشلونة مع مهاجم بايرن ميونخ البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي تألق مع الفريق منذ وصوله بداية من الموسم الكروي الحالي 2022-2023، ويعول عليه عشاق برشلونة للثأر من فريقه السابق في ظل تألقه مع فريقهم.