Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد أنباء انفصالهما.. نيللي كريم لـ«العاصمة»: أنا وزوجي حبايب وهو قفل حساباته على السوشيال ميديا

 كتب:  مؤمن نصر
 
بعد أنباء انفصالهما.. نيللي كريم لـ«العاصمة»: أنا وزوجي حبايب وهو قفل حساباته على السوشيال ميديا
نيللي كريم وزوجها هشام عاشور
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

علقت النجمة نيللي كريم على الشائعات التي تم ترويجها على نطاق واسع، خلال الساعات القليلة الماضية، حول انفصالها عن زوجها لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور، وتصدرهما التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أنها لم تتفاجأ من الأمر.

وفي تصريح خاص لـ"العاصمة" قالت نيللي كريم: "منذ زواجي من هشام وكل فترة تخرج علينا شائعة انفصالنا، وفي البداية كنت أندهش من الأمر ولكن بعد ذلك ومع مرور الوقت أصبحت لا أتهم بمثل تلك الأمور، خصوصاً أن الجمهور يعلم تماماً الحقيقة وأصبح واعي ولا يسير وراء الشائعات التي تنتشر على السوشيال ميديا ومواقع التواصل.

وأضافت: "نحن مشغولين بتصوير أعمالنا الفنية الجديدة سواء أنا أو هشام، ولذلك فلا يوجد لدينا الوقت الكافي للجلوس على السوشيال ميديا، وهو اتخذ قرار أنه يغلق حساباته خلال تلك الفترة على إنستجرام وفيسبوك، وهو قرار شخصي ليس من حق أحد أن يتدخل فيه، ولكن البعض أخذ تلك المسألة أنه ألغى متابعتى وبدأ في تضخيم الموضوع حتى وصل إلى الانفصال".

إقرأ أيضاً: هشام عاشور لـ«العاصمة»: مفيش خلافات بيني وبين مراتي وربنا...

واستكملت حديثها قائلة: "أنا وزوجي حبايب ولا يوجد أى خلافات أو مشاكل بيننا وكل ما تم تداوله في الساعات الماضية ليس له أى أساس من الصحة ولا يمت للواقع بصلة".

من ناحية أخرى، يشارك هشام عاشور زوجته نيللي كريم في مسلسل جديد يتم تصويره حاليًا، وهو يحمل عنوان "روز وليلى"، ومن المفترض الانتهاء من تصوير كافة مشاهده خلال الشهر الجاري.

مسلسل "روز وليلى" بطولة يسرا ونيللي كريم وأحمد وفيق وتيام قمر وهشام عاشور، ومن تأليف البريطاني كريس كول، وإخراج البريطاني أدريان شيرجولد، ويتكون العمل من 10 حلقات، ومن المنتظر أن يعرض على أحدى المنصات الألكترونية بمجرد الانتهاء من تصوير مشاهده.