Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مشاجرة زوجية وتهديد بالانتحار.. كواليس جديدة في حادث سقوط أجنبي من الدور الـ 11 بمنطقة عابدين| خاص

 كتب:  عبدالله محمود
 
مشاجرة زوجية وتهديد بالانتحار.. كواليس جديدة في حادث سقوط أجنبي من الدور الـ 11 بمنطقة عابدين| خاص
صورة تعبيرية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

في وسط زحام شديد بشارع عبد العزيز جاويش، والذي يشتهر بتجارة تصنيع وبيع النظارات، في منطقة عابدين، كان صوت الضوضاء مرتفع بطريقة تصيبك بالازعاج، بسبب كثرة المارة به، لكن صوت ارتطام شديد، جعل الصمت يسيطر على المكان لثواني قليلة.

كانت أجهزة الأمن بالقاهرة، تلقت إخطارًا مساء يوم السبت، يفيد بمصرع شخص أجنبي، على إثر سقوطه من الطابق الحادي عشر، بأحد الشوارع في منطقة عابدين، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثمان شخص مصاب بكسور وكدمات وتم نقله للمستشفى.

 



«منظر الجثمان كان فظيع»، يقولها حسن أحمد، لـ"العاصمة" أحد العاملين في محلات بيع النظارات، والذي صادف وجوده بجوار مكان سقوط الشخص الأجنبي، لو العناية الإلهية لكن سقط عليه: «الرجل وقع جنبي على طول كان ممكن يقع عليا لولا ستر ربنا».

مشهد لا يغادر مخيلة حسن صاحب الواحد وعشرين عاما، منذ مساء السبت الماضي، عندما شهد الشخص الأجنبي «كندي الجنسية»، وهو يلفظ أنفاسه الأخيرة، على أحد الأرصفة التي امتلأت بدمائه فور سقوطه عليها.

إقرأ أيضًا: مراتي وعيالي رموني في الشارع.. مسن يستغيث من جحود عائلته

خشي جميع المتواجدون بشارع جاويش، تقديم العون والمساعدة لذلك الشخص، تخوفًا من المسائلة القانونية، بدأو في الاتصال بالأجهزة الأمنية، التي جاءت على الفور، ويقول حسن: «محدش كان عارف يقرب ليه عشان كان بيطلع في الروح وكل دم واحنا خوفنا ليكون حد حدف من فوق ويكون في بصمات لكن الشرطة جت على طول بس هو كان مات».

منذ بضعة أشهر انتقل الأجنبي «كندي الجنسية» هو وزوجته المصرية، إلى العقار رقم 15 بشارع جاويش وسط البلد، يقول حسن: «معظم الناس مكنتش عارفه أن في حد أجنبي عايش في الشارع بسبب أن الشارع تجاري وعلى طول زحمة، لكن أنا كنت عارف من أول أسبوع جيه لأن المحل اللي شغال في نفس العمارة».

إقرأ أيضًا:هربت من والديها وقتلتها صاحبتها.. فتاة تنهي حياة صديقتها بالهرم (القصة الكاملة)

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، أن الشخص الأجنبي كان في الفترة الأخيرة مدمن للمخدرات، وكان يتعافى منها مؤخرًا، وفى يوم الواقعة نشبت مشادة كلامية بينه وبنص زوجته هددها فيها بالانتحار وأثناء ذلك اختل توازنه وسقط من الطابق الـ11 ويقوم رجال المباحث بمناقشة زوجته وشهود العيان، وتحرر محضر بالواقعة.