Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ترتيب مجموعة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري الأبطال بعد مباراة اليوم

 كتب:  محمود جودة
 
ترتيب مجموعة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري الأبطال بعد مباراة اليوم
بايرن ميونخ
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
حقق فريق بايرن ميونخ الألماني الفوز على برشلونة، اليوم الثلاثاء، بهدفين نظيفين، على ملعب أليانز أرينا في مدينة ميونخ، في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، وشوف نتعرف على ترتيب مجموعة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري الأبطال بعد مباراة اليوم.

ترتيب مجموعة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري الأبطال 

 
وانتهي الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي بدون أهداف، ولكن في الشوط الثاني تمكن فريق بايرن ميونخ من إحراز هدفين في شباك تير شتيجن في 4 دقائق فقط عن طريق اللاعب لوكاس هيرنانديز، في الدقيقة 50 من عمر المباراة، وليروى ساني في الدقيقة 54.

ملخص مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة

 
وحاول فريق برشلونة العودة في المباراة بعد ذلك، وأهدر العديد من الفرص السانحة للتسجيل، إلا أنه لم يتمكن من تغيير النتيجة، لتنتهي المباراة بخسارة برشلونة أمام بايرن ميونخ بهدفين نظيفين.

ترتيب مجموعة برشلونة في دوري الأبطال

 
وبهذه النتيجة تصدر فريق بايرن ميونخ ترتيب المجموعة الثالثة من دوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط بعد جولتين، فيما أصبح فريق برشلونة في المركز الثاني برصد ثلاث نقاط، وبالتساوي في النقاط مع فريق إنتر ميلان الإيطالي الذي فاز اليوم على فيكتوريا بلزن متذيل المجموعة.
اقرأ أيضا: ترتيب مجموعة ليفربول في دوري الأبطال بعد الفوز على أياكس (2-1)
وبدأ برشلونة المباراة بتشكيل مكون من:
 
حراسة المرمى: تير شتيجن
 
الدفاع: كوندي - أراخو - كريستينسن - ألونسو
 
الوسط: بوسكيتس - جافي - بيدري
 
الهجوم: رافينيا - ديمبلي - ليفاندوفسكي
 
وعلى الجانب الآخر جاء تشكيل بايرن ميونخ كالآتي:
 
 
فيما جاء تشكيل بايرن ميونخ كالتالي:
 
حراسة المرمى: مانويل نوير
 
الدفاع: لوكاس هيرنانديز - أوباميكانو - بافارد
 
الوسط: مارسيل سابيتزر - كيميتش - توماس مولر
 
الهجوم: موسيلا - ساديو مانى - ليروى سانى
 
وقبل اللقاء كان برشلونة يتصدر المجموعة الثالثة التي تضم بايرن ميونخ الذي كان في المركز الثاني بفارق الأهداف عن برشلونة، بالإضافة إلى إنتر ميلان وفيكتوريا بلزن، بعد إقامة الجولة الأولى من دور المجموعات من البطولة، والتي أقيمت الأسبوع الماضي، وشهدت فوز برشلونة وبايرن ميونخ، وخسارة إنتر ميلان وفيكتوريا بلزن.

تاريخ مواجهات برشلونة وبايرن ميونخ

وكان فريق برشلونة يعول على الفوز على بايرن ميونخ، بعد التغييرات الكبيرة التي شهدها الفريق خلال الفترة الماضية تحت قيادة المدرب الإسباني تشافي، وخاصة وأنهما خلال ثلاث مواجهات تعرضوا للخسارة (8-2) عام 2020 في دوري الأبطال، والخسارة (3-0) ذهابا وإيابا خلال الموسم الماضي من دوري أبطال أوروبا.