Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ميعاد عرض مسلسل طير بينا يا قلبي على ON

 كتب:  مؤمن نصر
 
ميعاد عرض مسلسل طير بينا يا قلبي على ON
مسلسل طير بينا يا قلبي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

استطاع مسلسل "طير بينا يا قلبي"، تحقيق نجاح كبير بمجرد عرض أول ثلاثة حلقات منه على منصة watch it الرقمية، حيث حاز على إعجاب الجمهور ولقى العديد من ردود الأفعال الإيجابية على مواقع التواصل الاجتماعي، وتساءل الكثيرين عن ميعاد عرض مسلسل طير بينا يا قلبي على ON، والقنوات الأخرى الناقلة له.

ومن خلال السطور التالية نستعرض لكم ميعاد عرض مسلسل طير بينا يا قلبي على ON، والقنوات الأخرى التي تعرضه، بالإضافة إلى عرضه على منصة watch it الرقمية.

ميعاد عرض مسلسل طير بينا يا قلبي على ON

يأتي ميعاد عرض مسلسل طير بينا يا قلبي على ON يومياً في تمام الساعة 8 مساء، كما يعرض على قناة ON دراما في تمام الساعة 10 مساء، ويعاد مسلسل طير بينا يا قلبي ثلاثة مرات، حيث يعاد على قناة ON في تمام الساعة الثانية صباحاً، وكذلك في تمام الساعة الواحدة مساء.

اقرأ أيضاً: تعرف على موعد عرض مسلسل طير بينا يا قلبي

كما يعرض على قناة ON drama في تمام الساعة 10 مساءً، وتأتي إعادته في تمام الساعة 6 صباحاً، وكذلك في 5 مساءً، بالإضافة إلى عرضه على منصة watch it الرقمية في نفس الليلة التي يتم عرض مسلسل طير بينا يا قلبي على ON.

أبطال مسلسل طير بينا يا قلبي

يعتبر مسلسل طير بينا يا قلبى هو البطولة المطلقة الأولى للنجمة ريم مصطفى بالدراما التليفزيونية، كما يشارك في بطولته أيضاً كل من النجوم بسمة وهاله فاخر ونور محمود ومحسن محيي الدين ودنيا ماهر وليلي حسين وعمرو عبد العزيز وإبرام سمير وأحمد صيام وإسماعيل فرغلي وماجدة منير والطفلة ريما مصطفى والطفل سليم مصطفى، وهو من تأليف باسم علي الخطيب وإسلام شتا وأحمد رجب حسن وإخراج عصام نصار.

أحداث مسلسل طير بينا يا قلبي

يعتمد مسلسل طير بينا يا قلبي في أحداثه على الكوميديا الاجتماعية، ويناقش العديد من القضايا التي تهم الأسرة المصرية، حيث أنه يتناول منظومة التعليم بكل ما تحمله من مشاكل، ويستعرض الأزمة التي يقع فيها معظم الأسر المصرية عندما تختار بين المدارس الإنترناشونال والمدراس الحكومية، إلى جانب إظهار صراعات أولياء الأمور الذين يرغبون في تربية أبنائهم وتعليمهم بشكل جيد ومحترم ومميز، وذلك من خلال شخصيات العمل الذي يجسدها مجموعة من الفنانين الذين تم اختيارهم بشكل محترف ومناسب لموضوع العمل.