Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بالفيديو.. هيثم شاكر يطرح أحدث أغانيه «أعدائك كترت»

 كتب:  مؤمن نصر
 
بالفيديو.. هيثم شاكر يطرح أحدث أغانيه «أعدائك كترت»
هيثم شاكر
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
طرح النجم هيثم شاكر أحدث أغانيه على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب التي تحمل إسم "أعدائك كترت" من كلمات معتز الإمام وألحان محمود أنور وتوزيع وسام عبد المنعم.

وكان النجم هيثم شاكر قد كشف خلال ندوته بـ"العاصمة" عن انتمائه الكروي، وأكد أنه يشجع النادي الأهلي، ولكن في نفس الوقت لا يمكن أن يسئ لأى نادي منافس له، وأنه يحترم كافة الأندية المصرية، وأشار إلى أن أمير وأحمد مرتضى منصور أصدقائه على المستوى الشخصي، وأن تشجيعه للنادي الأهلي لم يؤثر على علاقته بهما بأى وقت من الأوقات.

وقال: لا أحب أى نادي على الكوكب أكثر من الأهلي، ولذلك صرحت بأن هذا العام بمثابة استراحة محارب للنادي الأهلي وإن شاء الله سيعود مرة أخرى يسيطر على كافة البطولات، وعن نفسي لست متفق مع فكرة عدم إعلان الفنان لإنتمائه الكروي خوفاً من أن يكرهه مشجعين النادي المنافس، لأن من حقه أن يعلن عن رأيه طالما لم يغلط في أحد.

وأضاف: سأظل طوال عمري وراء فرقة الأهلي، وبالنسبة للمدرب الجديد السويسري مارسيل كولر فلا يمكن الحكم علية إلا بعد أن نرى عدد من المباريات التي يديرها في الموسم الجديد لأن المسألة لا تحسب بالسجل الخاص به وتاريخه ومشواره في عالم التدريب، ويجب أن نضع في الاعتبار أن نجاح فريق كرة القدم يتوقف على مجموعة من العوامل وليس المدير الفني فقط، وكل ما أتمناه أن الموسم القادم يكون موسم أستثنائي للأهلي كما عودنا دائماً.