Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مصدر بالزمالك يكشف حقيقة فسخ عقد «سامسون» بعد فشل قيده تحت السن

 كتب:  محمود جودة
 
مصدر بالزمالك يكشف حقيقة فسخ عقد «سامسون» بعد فشل قيده تحت السن
سامسون أكينولا
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
كشف الإعلامي ولاعب الزمالك السابق أحمد حسن، حقيقة ما أثير عن قيام نادي الزمالك بفسخ عقد لاعبه البنيني الجديد سامسون إكينولا، بعد فشل قيده ضمن المحترفين الأجانب تحت السن، فيما نقله عن مصدر مسؤول بنادي الزمالك.
 
ونشر أحمد حسن على حسابه الرسمي على "فيسبوك": "مصدر بالزمالك: لا صحة لما تردد عن فسخ التعاقد مع سامسون بعد رفض قيده تحت السن".
 
وقال المصدر، وفق ما نشره أحمد حسن: "سنقيده ضمن قائمة الفريق الأول بشكل طبيعي.. لدينا قناعة كاملة بمستواه".
 
 
وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد أصدر أمس الأربعاء، توضيحا بشأن قيد اللاعبين الأجانب تحت السن، بعد أن سمح بقيد 3 لاعبين في فريق الناشئين، بخلاف الـ 5 محترفين الأجانب المسموح بهم لكل فريق، خلال الموسم المقبل 2022-2023.
 
وتضمن بيان اتحاد الكرة: "بالإشارة إلى الاستفسارات الواردة إلينا بخصوص تعليمات القيد لموسم 2022-2023 والصدارة بتاريخ 31-8-2022.. نحيط سيادتكم علما بأنه لا يجوز قيد لاعب أجنبي ضمن الخمسة لاعبين مواليد 1999-2000 المضافين لمواليد 2001.. فبرجاء العلم واتخاذ اللازم".
 
وكان الزمالك يسعى لقيد لاعبه البنيني سامسون أكينولا ضمن المحترفين الأجانب تحت السن، للاستفادة من محترف إضافي للفريق الأول لكرة القدم، خاصة وأن العدد المسموح به هو 5 لاعبين أجانب.
 
ويمتلك الزمالك في الوقت الحالي 4 لاعبين أجانب وهم؛ سيف الدين الجزيري، حمزة المثلوثي، إبراهيما نداي وزكريا الوردي، وفي هذه الحالة ستكون صفقة سامسون إكينولا الذي يستعد الزمالك للإعلان عنه هي الخامسة له في الفريق، ولا يجوز له قد لاعبين أجانب آخرين إلى الفريق.