Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

توقيت مباراة التشيك والبرتغال فى دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
توقيت مباراة التشيك والبرتغال فى دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
منتخب التشيك
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يحل منتخب البرتغال ضيفاً ثقيلاً على نظيره التشيكي، ضمن مجريات لقاء الإياب بالجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية، وذلك على ملعب إدين أرينا في التشيك والتي تقام في فترة التوقف الدولي الحالية.

أقرأ أيضًا..مباراة إيطاليا وإنجلترا فى دوري الأمم الأوروبية.. الموعد...

موعد مباراة البرتغال والتشيك بدورى الأمم الأوربية

يلتقي منتخب البرتغال بمضيفه منتخب التشيك، مساء غد السبت الموافق 24 سبتمبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال والتشيك

سيتم إذاعة لقاء البرتغال والتشكيك بالجولة الخامسة لدورى الأمم الأوربية عبر تطبيق "Uefa.tv".

ترتيب المنتخبين قبل مواجهة الغد

يحتل منتخب البرتغال وصافة ترتيب المجموعة الثانية بدوري الأمم الأوروبية، بعد أن تمكن من حصد 7 نقاط من أربع مباريات.  

فيما تحتل التشيك المرتبة الثالثة برصيد أربع نقاط من فوز وحيد وتعادل  والهزيمة في مواجهتين.

«فيليكس» يغيب عن البرتغال  

تغيب جواو فيليكس نجم وسط أتلتيكو مدريد الإسباني، عن مران المنتخب البرتغالي أمس الخميس، قبل مواجهة التشيك غدًا السبت.

ذكرت صحيفة "ماركا"الإسبانية، إن مران برازيل أوروبا الخميس، شهد على غياب جواو فيليكس نجم الأتليتي، لمعاناته من مشاكل بدنية، ليتأكد خروجه من قائمة مباراة التشيك المقرر إقامتها بعد غدًا السبت.

وأضاف، إن جواو فيليكس مُهدد الغياب أيضَا عن مباراة البرتغال ضد إسبانيا، التي ستقام يوم الثلاثاء المقبل، بالجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

ومن المقرر أن يخضع جواو فيليكس إلي فحوصات طبية، من أجل الوقوف على حالته البدنية، بعد خروجه من حسابات فيرناندو سانتوس المدير الفني ضد التشيك.

إنجلترا تواجه إيطاليا بحثًا عن الهروب من شبح الهبوط

في نفس السياق تقام الليلة مباراة في غاية الأهمية تجمع منتخبي إيطاليا وانجلترا ضمن مواجهات نفس الجولة.

وأكد هاري كين، نجم منتخب إنجلترا، أنه ينبغي على فريقه العودة إلى طريق الانتصارات، إذا أراد تجنب الهبوط للقسم الثاني في النسخة الجديدة من المسابقة القارية.

وتعني الخسارة أمام إيطاليا هبوط إنجلترا للدرجة الأدنى في البطولة، حيث يقبع المنتخب الإنجليزي في قاع الترتيب برصيد نقطتين، بعدما فشل في تحقيق أي فوز خلال مبارياته الأربع الأخيرة بالمجموعة، في حين يحتل المنتخب الإيطالي المركز الثالث برصيد 5 نقاط.

وشدد كين خلال حديثه بمؤتمر صحفي للحديث عن المباراة التي تجرى بملعب (سان سيرو) في مدينة ميلانو الإيطالية "بالتأكيد ينبغي أن نتسم بالعزيمة ويتعين علينا العودة للعب بشكل جيد".

وأوضح الهداف الإنجليزي "المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق، لكننا نريد الفوز في هذا السباق لتحسين أدائنا ونتائجنا قبل كأس العالم أيضًا"

واختتم كين تصريحاته قائلا "تحدثنا داخل الفريق عن هذا الهبوط المحتمل، لكن لا تزال هناك مباراتان. الهبوط للقسم الثاني بدوري الأمم ممكن، لكن يجب ألا يؤثر على التصميم الذي سنلعب به".