Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«حماة الوطن» يجتمع بقياداته لمناقشة خطة الأنشطة المستقبلية

 كتب:  تريزة شنودة
 
«حماة الوطن»  يجتمع بقياداته لمناقشة خطة الأنشطة المستقبلية
حماة الوطن
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

اجتمع اللواء أحمد العوضي، النائب الأول لرئيس حزب حماة الوطن، ورئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، واللواء طارق نصير، أمين عام الحزب، ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، بهيئة مكتب أمانة التدريب والتثقيف بالحزب بقيادة النائب محمود القط، عضو مجلس الشيوخ، وبحضور المهندس كريم إمام، أمين شباب الحزب.


استعرضت هيئة المكتب خلال الاجتماع نشاط القطاعات في العام السابق، وأبرز الفعاليات التي شاركت فيها ونظمتها، وأيضاً خطة الأمانة للعام المقبل.


 وقدم اللواء أحمد العوضي الشكر لأمانة التدريب والتثقيف على مجهودها في المحافظات المختلفة، مؤكداً على أهمية استمرار الجهود ذات التأثير المباشر على وعي المواطنين وتثقيفهم، موصياً بضرورة التعاون مع الأمانات النوعية المختلفة للوصول لأكبر شريحة من المجتمع.


ووجه اللواء طارق نصير الشكر لمسؤولي القطاعات بأمانة التدريب والتثقيف، وحث على ضرورة العمل الفترة المقبلة على خطط وبرامج تدريبية وتثقيفية تستهدف رفع وعي المواطن المصري.


وعلى هامش الاجتماع عقدت هيئة المكتب اجتماعاً مع المهندس كريم إمام، أمين شباب الحزب، الذي أكد على أهمية التعاون والتكامل بين أمانات الحزب وخاصة أمانة التدريب والتثقيف، وذلك لتكون رسالة لجميع الأمانات بالمحافظات بأن العمل الجماعي هو الهدف الأسمى الذي يحقق النجاح للجميع، وتم الاتفاق على أن يكون هناك أجندة مشتركة بين الأمانتين في الفترة المقبلة.


وفي نهاية الاجتماع توجه النائب محمود القط بالشكر للواء أحمد العوضي واللواء طارق نصير على الدعم الدائم من قيادات الحزب للأمانة، وتقدم بمقترحات الفترة القادمة لتطوير أداءها بما يحقق النجاح للجميع، وتم الاتفاق على أن يكون هناك أجندة مشتركة بين الأمانتين في الفترة المقبلة.