Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

النيابة العامة تكشف عن مصير الطفل يونس نجل الصيدلي ولاء زايد

 كتب:  ايه صلاح
 
النيابة العامة تكشف عن مصير الطفل يونس نجل الصيدلي ولاء زايد
الصيدلى المتوفى
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أمرت النيابة العامة بتسليم الطفل يونس نجل الصيدلى ولاء زايد المتوفى اثر سقوطه من الطابق الخامس فى ظروف غامضة بمنطقة حلوان   إلى جدته والدة الأب.

وقررت جهات التحقيق  حبس 7 متهمين في واقعة وفاة الصيدلي ولاء زايد، بعد سقوطه من الدور الخامس ببرج سكنى  بحلوان.

وباشرت  النيابة العامة بحلوان اليوم الأربعاء، التحقيق في واقعة مصرع «الصيدلي ولاء زايد»، واتهام زوجته وأسرتها بارتكاب الواقعة، وصرحت النيابة بدفن جثة المجني عليه عقب الانتهاء من تقرير الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة.

وأنهى طبيب صيدلي حياته بالقفز من الطابق الخامس بعد تهديد زوجته له بتحرير محضر ضده تتهمه بسرقة مبلغ مالي 25 ألف جنيه من والدها بدائرة قسم شرطة حلوان.

كانت البداية عندما تلقى قسم شرطة حلوان بلاغا من الأهالي مفاده سقوط طبيب صيدلي من الطابق الخامس بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة لطبيب صيدلي  يدعى" أ، ل".

وبعمل التحريات وجمع المعلومات تبين أن المجني عليه عائد من دولة السعودية منذ وقت قريب، ومتزوج على زوجته الأولى، وعندما علمت أخبرت والدها فطلب منه تطليق ابنته أو تطليق الزوجة الثانية، وعندما رفض هددته زوجته أنها ستحرر محضر ضده تتهمه فيه بسرقة مبالغ مالي من والدها بسبب رفضه تطليقها، فقدم على إنهاء حياته بالقفز من شرفة شقته وفارق الحياة.

وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وصرحت بدفن جثة المتوفى عقب الانتهاء من تقرير الصفة التشريحية.