Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ترتيب اللاعبة ميار شريف في التصنيف العالمي للتنس.. تفاصيل

 كتب:  محمد الهادي
 
ترتيب اللاعبة ميار شريف في التصنيف العالمي للتنس.. تفاصيل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
حققت بطلة التنس المصرية ميار شريف إنجازًا كبيرًا عندما تقدمت في التصنيف العالمي للتنس وفقا للاتحاد الدولى للعبة، ويقدم موقع العاصمة خلال التقرير التالي ترتيب لاعبة التنس ميار شريف  في التصنيف العالمي للتنس.
 
ونجحت ميار شريف في الفوز على المصنفة السابعة عالميًّا اليونانية ماريا سكاري، والتتويج بلقب بارما على حساب اليونانية ماريا ساكاري، لتصبح  أول لاعبة مصرية تحقق  لقب احترافي في رابطة المحترفات للتنس WTA.
 

ترتيب لاعبة التنس ميار شريف في التصنيف العالمي للتنس

 
وتقدمت بطلة التنس المصرية ميار شريف 25 مركزا في التصنيف العالمي لسيدات التنس، حيث وصلت إلى المركز 49 عالميا بعد تتويجها بلقب بطولة بارما المفتوحة.
 
بينما تحافظ لاعبة التنس البولندية إيجا شفيونتيك على صدارة التصنيف العالمي للتنس وفقا للاتحاد الدولى للعبة، بينما تحتل التونسية أنس جابر المركز الثاني.
 
وكان أفضل مركز حققته بطلة التنس المصرية ميار شريف في مسيرتها هو المركز رقم 44 عالميا وذلك في شهر يوليو الماضي من عام 2023.
 

مطار القاهرة يستقبل البطلة ميار شريف

 
ووصلت بطلة التنس المصرية ميار شريف، مطار القاهرة الدولي، اليوم الإثنين، عقب فوزها بلقب بطولة بارما الدولية المفتوحة للتنس، بعد أن تغلبت في المباراة النهائية على المصنفة السابعة عالميًّا اليونانية ماريا سكاري.
 
وكان في استقبال بطلة التنس المصرية ميار شريف فريق من العلاقات العامة شركة مصر للطيران بالورود احتفاءً بفوزها باللقب الدولي.
 
وأعرب الطيار عمرو أبو العينين، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، عن اعتزازه وفخر المصريين جميعًا بفوزها المشرف، مؤكدًا أن الشركة تسعد دائمًا بدعمها للرياضة والرياضيين المصريين أبطال الألعاب المختلفة وأصحاب إنجاز رفع العلم المصري في البطولات العالمية.
 

رسالة وزير الشباب والرياضة لبطلة التنس المصرية ميار شريف

 
حرص وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، على التواصل هاتفياً مع بطلة التنس المصرية ميار شريف لتهنئتها بإنجازها التاريخى كأول لاعبة مصرية تتوج بلقب فى بطولات رابطة محترفات التنس.
 
وقال أشرف صبحى للاعبة ميار شريف، إنها نموذج وقدوة رياضية، ومثال فى التحدى والإصرار للعديد من الرياضيين ينبغى أن يحتذى بها، مشيرا أنها ستصنع مسيرة تاريخية خاصة بها  في رياضة التنس الأرضي.
 
وأعرب أوزير الشباب والرياضة عن خالص تمنياته للاعبة بالتوفيق فى مسيرتها الرياضية، وتحقيق جميع طموحاتها  وآمالها، وتسجيل مزيد من الانجازات والفوز فى قادم المواعيد.