Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا والقنوات الناقلة 

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
موعد مباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا والقنوات الناقلة 
باريس سان جيرمان
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يبحث عشاق الساحرة المستديرة ومحبو الكرة العالمية، موعد مباراة  باريس سان جيرمان وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا

من المقرر أن يكون موعد مباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "النور" في البرتغال.

ويسعى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، تحت قيادة المدرب كريستوف جالتييه، لمواصلة نغمة الانتصارات وتحقيق الفوز الثالث على التوالي، من أجل التأهل للدور التالي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا 

وستُذاع مباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية، وتحديدًا على قناة  beIN Sports 3 HD Premium.

موقف الفريقين بالمجموعة 

يخوض باريس سان جيرمان مباراة اليوم محتلا صدارة ترتيب المجموعة الثامنة بالبطولة برصيد 6 نقاط محصلة الفوز في مباراتي الجولتين الأولى والثانية و تسجيل 5 أهداف وتلقي 2.

كما يلعب بنفيكا البرتغالى المباراة بنفس الرصيد من النقاط فى المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثامنة بفارق الأهداف لصالح منافس اليوم حيث نجح في تسجيل 4 أهداف وتلقي هدف.

تاريخ مواجهات الفريقين 

وتقابل فريقي بنفيكا وباريس سان جيرمان في 6 مباريات في البطولات الأوروبية، نجح أصحاب الأرض في الفوز خلال 3 لقاءات، والتعادل في واحدة وخسارة مواجهتين فقط أمام النادي الباريسي.

وانتهت آخر مباراتين في بطولة دوري أبطال أوروبا جمعت الفريقين بفوز بنفيكا على أرضه بنتيجة هدفين لهدف.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع

حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما

خط الدفاع: سيرجيو راموس - ماركينيوس - نوردي موكيلي

خط الوسط: أشرف حكيمي - فيتينيا - ريناتو سانشيز - خوان بيرنات

خط الهجوم: ليونيل ميسي - نيمار - كيليان مبابي