Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بإطلالة قصيرة.. إلهام شاهين تخطف الأنظار في مهرجان الأمل السينمائى الدولي

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
بإطلالة قصيرة..  إلهام شاهين تخطف الأنظار في مهرجان الأمل السينمائى الدولي
إلهام شاهين
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شاركت الفنانة إلهام شاهين، جمهورها عبر حسابها على «فيسبوك» بصورة مع عدد من الفنانين ضمن مهرجان الأمل السينمائى الدولى.

ونشرت شاهين، صورة عبر حسابها على إنستجرام، جمعتها بالفنانين في روما، وعلقت عليها، قائلة: «أحلى صحبه مع أجمل الفنانين فى مهرجان الأمل السينمائى الدولى.. النجم المشرف دائماً حبيب الكل د. يحيى الفخراني  و زوجته د. لميس جابر والمخرج الرائع شادى الفخراني..  صديقتى الجميله ليلى علوى.. ونجم الكوميديا أحمد بدير الذى أضفى البسمه دائماً على وجوهنا.. والمخرج هانى لاشين وزوجته الإعلاميه رشا.. وعزة الحسينى مديرة مهرجان الأقصر.. والصحفية المحترمة سحر صلاح الدين.. ومن نجوم لبنان  كارمن لبس وسعد حمدان.. ونجم الكويت محمد المنصور.. شكراً لأجمل الأوقات مع الصحبه الحلوة».

وتشارك إلهام شاهين ضمن فعاليات الدورة الجديدة من مهرجان الأمل السينمائي الدولي بروما، والتي يحضرها عدد من الفنانين العرب.

ومن جهة أخرى، انضمت إلهام شاهين لأبطال مسلسل «حضرة العمدة» الذي يخوض به الكاتب إبراهيم عيسى، السباق الرمضاني لعام 2023، في ثان تجربة له مع الدراما التلفزيونية للعام التالي على التوالي.

وتواصل «فنون مصر» الشركة المنتجة للمسلسل ترشيح باقي الأبطال، وذلك بعد تعاقد روبي وإلهام شاهين، وذلك استعدادا لتصويره نهاية العام الجاري.

ويراهن صناع العمل على المسلسل الجديد الذي يعد التجربة الثانية للكاتب إبراهيم عيسى بعد مسلسل «فاتن أمل حربي» الذي عرض في رمضان الماضي، وحقق نجاحا كبيرا.

مسلسل «حضرة العمدة»  بطولة روبي، إلهام شاهين، ومن تأليف إبراهيم عيسى، ومن إنتاج شركة فنون مصر لريمون مقار، ومحمد محمود عبدالعزيز، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023.