Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أقباط من أجل الوطن : تحية لرجال القوات المسلحة الأبطال في يوم النصر العظيم

 كتب:  محمد أمين
 
أقباط من أجل الوطن : تحية لرجال القوات المسلحة الأبطال في يوم النصر العظيم
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أصدر الاتحاد العام لأقباط من اجل الوطن برئاسة كريم كمال، بيان  لتهنئة شعب مصر بيوم العزة والنصر والشرف يوم انتصار أكتوبر العظيم حيث استطاع رجال القوات المسلحة الأبطال تحقيق أنصار تاريخي لم يتحقق مثله في التاريخ المعاصر .


وذكر البيان، أنه في هذا اليوم الخالد نتذكر بطل الحرب والسلام الرئيس الراحل محمد أنور السادات الذي تحمل المسؤولية وخطط ونجاح في تحقيق هذا النصر العظيم ونقدم تحية إعزاز إلى هذا القائد العظيم ولكل قادة القوات المسلحة الباسلة وضباط وجنود الجيش المصري ولكل من شارك في صنع هذا النصر العظيم.

اقرأ أيضًا: افتتاح فعاليات معرض الصناعات الغذائية في الإسكندرية احتفالًا...


وقال كريم كمال، رئيس الاتحاد : أن نصر السادس من أكتوبر يعيش في وجدان كل مصري جيل بعد جيل لأنه أعاد الأرض وأكد أن الجيش المصري الباسل لا يقهر.

وأضاف كمال، أيضا من اهم إنجازات نصر أكتوبر والحرب أن كلمة مصري كانت هي المتصدرة حيث اختلط دم المسلم مع المسيحي دون تميز من اجل تحرير أراضي الوطن.


وأضاف كمال في هذا اليوم العظيم نتذكر أيضا زيارات الراحل البابا شنودة الثالث للجبهة القتالية عدد من المرات لمؤازرة الضباط والجنود ورفع روحهم المعنوية قبل وأثناء حرب أكتوبر ودورة الوطني الكبير.


وقال محب شفيق، الأمين العام للاتحاد : أن نصر السادس من أكتوبر كتب صفحة جديدة من تفوق العسكرية المصرية وتصدر الجيش المصري الباسل كواحد من اعظم وأقوي الجيوش في العالم.


وأضاف شفيق  في هذا اليوم الخالد نتذكر شهداء القوات المسلحة الأبرار ورجالها البطال صناع هذا للنصر العظيم.