Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد شائعات الزواج.. منى الشاذلي ورضوى الشربيني معا في مهرجان الإعلام العربي

 كتب:  عزة عبد الحميد
 
بعد شائعات الزواج.. منى الشاذلي ورضوى الشربيني معا في مهرجان الإعلام العربي
منى الشاذلي ورضوى الشربيني
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ظهرت عدد من الإعلاميات المصريات معًا، خلال الأيام الماضية، وذلك بعد مشاركتهن جميعًا بملتقى الإعلام العربي في إمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة.

ونشرت الفنانة هيدي كرم صورتها وسط مجموعة من الإعلاميات المصريات وهو، هالة سرحان ولميس الحديدي و منى الشاذلي ورضوى الشربيني.

ويعد هذا هو اللقاء الأول بشكل علني الذي يجمع كل من رضوى الشربيني ومنى الشاذلي، بعد الشائعات التي ظهرت عنهما معًا، من زواج الأولى من زوج الثانية بشكل سري.

View this post on Instagram

A post shared by Heidy Karam (@heidykaram)

وكانت قد كشفت الإعلامية رضوى الشربيني حقيقة زواجها سرًا من السيد "سمير يوسف" الرئيس التنفيذي لمجموعة قنوات CBC، و زوج الإعلامية "منى الشاذلي"، من خلال بث مباشر قامت بمشاركته عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الأشهر فيس بوك، لتنفي خبر زواجها مؤكدة أن ما تم تداوله من أنباء تتعلق بزواجها غير صحيح وليس إلا مجرد شائعات مُغرضة الغرض منها تشويه اسمها في الوسط الإعلامي.

وكانت قد حصلت منى الشاذلي على جائزة الإعلام العربي من منتدي دبي للإعلام العربي، ونشرت منى الشاذلي الفيديو الخاص بتسلم الجائزة وكتبت عليه: "جائزة الإعلام العربي من منتدي دبي للإعلام ????.. الجائزة الأهم فى العالم العربي فى مجال الصحافة والإعلام المرئي.. فخر كبير وامتنان عميق لحصولنا على هذه الجائزة المرموقة.. أهديها لفريق عمل البرنامج فردا فردا فهم شركاء النجاح الذين أفتخر بالعمل معهم ???????????? .. شكرا منتدى الإعلام العربي.. شكرا للمتحدة للخدمات الإعلامية لدعمها الدائم.. شكرا لمشاهدينا المخلصين الذين غمرونا بمحبتهم.. وشكرا لزملائي الإعلاميين فى مصر والعالم العربي".