Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

اختلفا على سماعة فقفزا من السادس.. مصرع شقيقين بالإسكندرية

 كتب:  محمد أمين
 
اختلفا على سماعة فقفزا من السادس.. مصرع شقيقين بالإسكندرية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

لقيا شقيقين في العقد الثالث والثاني من العمر مصرعهما بعدما قفزا من شرفة الشقة، محل سكنهما بالطابق السادس، وذلك بأحد العقارات الكائنة بمنطقة الهانوفيل غربي محافظة الإسكندرية، وذلك بعد وقوع مشاجرة بينهما بسبب الخلاف على "سماعة كاسيت".


تلقى اللواء خالد البروي مساعد الوزير لأمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة الدخيلة بلاغًا من مستشفى العجمي التخصصي يفيد بوصول كل من ميكانيكي  وشقيقه مصابان بكسور وجروح متفرقة بالجسم ومتوفيان.

اقرأ أيضًا: تداول 14 ألف طن بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمر


على الفور انتقل ضباط وحدة مباحث القسم إلى المستشفى وتبين وفاة كل من إسلام.ف.ص.إ، 26 سنة، ميكانيكي، وشقيقه "محمد" 18 سنة، طالب جامعي، حاصل على الثانوية العامة، وأفادت كل من والدتهما "إ.ر.ع" 53 عامًا، ربة منزل، وشقيقتهما "م.ف.ص" 27 سنة، ربة منزل، مقيمة بشارع السلام بمنطقة الهانوفيل، بأنه في أثناء تواجدهما بالشقة محل سكنهم بالطابق السادس بالعقار المشار إليه، وقعت مشاجرة بين المذكوران بسبب الخلاف على سماعة كاسيت، وقام خلالها الأول بالتعدي على الثاني بالضرب.


وأضافتا خلال الإدلاء بأقوالهما، أنه الشقيق الأصغر  قفز امن شرفة الشقة، لاحساسه بأن كرامته مُست، بينما لحق به الأول بالقفز خلفه إحساسًا منـه بالذنب، فاصيبا وتوفيا قبل وصولهما للمستشفى ولم يتهمان أحد بالتسبب في ذلك.


جرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة الدخيلة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.