Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

محامي شيرين عبد الوهاب: موكلتي تحتاج للعلاج لمدة شهر.. وطليقها لم يتنازل عن القضايا ضدها

 كتب:  مؤمن نصر
 
محامي شيرين عبد الوهاب: موكلتي تحتاج للعلاج لمدة شهر.. وطليقها لم يتنازل عن القضايا ضدها
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تحدث المحامي ياسر قنطوش، عن تفاصيل ما حدث مع موكلته شيرين عبد الوهاب خلال الساعات الماضية، وأسباب تواجدها في المستشفى حتى الآن وعدم خروجها منها رغم أن كل الأقاويل تؤكد دخولها رغماً عنها.

وقال ياسر قنطوش في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية"، الذي يذاع على قناة mbc مصر: "شيرين مازالت في المستشفى، بسبب حالتها الصحية، وهي تحتاج للعلاج، ولذلك محتجزة حتى الآن، وفيه تقرير طبي بيقول أنها لازم تتعالج".

وأضاف: "المختصين بالمستشفى قالوا أنها تحتاج شهر كامل للعلاج، ومن حقها تخرج من المستشفى وتتعالج في أي مكان تحبه لكن لسه فيه تحقيقات".

واستكمل: "بعض أصدقائها عرضوا يسفروها بره مصر للعلاج، وهيا من حقها تسافر وتختار المكان اللى هتتعالج فيه، مضيفًا: "سأطالب بتسليم شيرين لي على عهدتي وتتلقى العلاج في منزلها تحت رعاية أهلها".


واختتم محامي شيرين عبد الوهاب حديثه قائلا: "في انتظار التقرير النهائي من لجنة وزارة الصحة، وحسام حبيب لم يتنازل عن القضايا ضد موكلتي وأنا جاهز للرد القانوني في هذه القضايا".

من ناحية أخرى، كشف محمد عبد الوهاب، شقيق النجمة شيرين، حقيقة الأنباء المتداولة بشأن تعديه عليه بالضرب وحجزها في مستشفى للأمراض النفسية بعد أنباء عودتها لطليقها السابق حسام حبيب.

وتحدث شقيق شيرين، عن تفاصيل الأزمة، قائلا: "حكاية معقدة، أنا دلوقتي أختي بتتعرض لعصابة حسام حبيب وسارة الطباخ، أختي بتضيع وتنهار، وكل اللي بيتقال في المواقع مش حقيقي أنا لا ضربتها ولا تعديت عليها".

وتابع: "أستاذ حسام حبيب رجع لشيرين من خلال اسبوع واتصالحوا قضائيا، وجبلها العربية بتوكيل، والتوكيل ده يقدر يرجع فيه، وهي اتنازلت عن القضايا اللي رفعتها ضده، وهو لم يتنازل عن أي قضية، وضحكوا عليها".