Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد حجزها للعلاج من الإدمان.. شخصيات تورطت في أزمة شيرين عبد الوهاب

 كتب:  رحاب جمعة
 
بعد حجزها للعلاج من الإدمان.. شخصيات تورطت في أزمة شيرين عبد الوهاب
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تصدرت أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب مع شقيقها محركات البحث جوجل وأصبحت تريند، وذلك بعد المعلومات التي كشفها شقيقها محمد عن تعاطيها المخدرات وتصالحها مع طليقها حسام حبيب، وأنه قام بإجبارها على الحجز بمستشفى الصحة النفسية لعلاجها من آثار الإدمان.

ومنذ انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب وكل فترة تخرج لنا تصريحات من الفنانة تورط معها شخصيات مختلفة، وفي هذا التقرير يستعرض "العاصمة" أبرز الشخصيات التي ظهرت خلال قصة شيرين وحسام.

 

سارة الطباخ

أخر الشخصيات التي ظهرت كانت المنتجة "سارة الطباخ" حيث ظهرت في فيديو تم تداوله على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي هي وحسام حبيب من أمام المستشفى المحجوز فيها شيرين، وتعتبر سارة هي مديرة أعمال الفنانة شيرين منذ فترة قصيرة.

تبادلت الاتهامات من عائلة الفنانة محل الأزمة حول علاقة سارة الغريبة بـها ووصفوها بالعصابة ومعها حسام حبيب وأنهما يسعى لتدمير شيرين، وقاموا باستغلالها حتى قامت بالتنازل عن كل القضايا التي كانت تقاضي بها طليقها حسام.

 

طارق مدكور

ومنذ أيام قليلة ظهر الموسيقار طارق مدكور بين صفحات حكاية حسام وشيرين، حيث ذكرته الفنانة في إحدى لقاءاتها التليفزيونية وأخذت تتحدث عن علاقتهما الجيدة وقالت انه صاحب فضل عليها وأنه علمها أمور كثيرة في الحياة، حيث قالت: ""فتح عيني على الحياة..وعلمني مكونش فريسة للناس اللي بيظهروا في حياتي وكأنهم بيساعدوني وهما في الحقيقة بيساعدوا نفسهم".

الطبيب نبيل عبد الوهاب

وفي أثناء إحياء شيرين حفلة في قرطاج التونسي،  قامت بفعلة جعلتها حديث الساعة، حيث قامت بتقبيل يد الدكتور نبيل عبد الوهاب، طبيبها النفسي، مما أثار تساؤل الجميع عن مرضها وهل هي مدمنة أم تعاني من اضطرابات نفسية بسبب طلاقها، إلى أن خرج الطبيب في تصريحات صحفية وأشار إلى أن شيرين تعاني اضطرابات وعلاجها كان صعب، وقال: "مكنتش عايزة تغني في حفل مهرجان قرطاج الأخير بتونس، وكانت عايزة تعتذر لأن عندها إحساس الرهبة، لكن أنا بقيت شايف إنها قادرة على الغناء وتقف على المسرح، محتاجة  ثقة ودفعة قوية وثقة في نفسها وقدراتها، كان دوري أزوقها، وعشان كده روحت معاها".