Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الإسماعيلي والقنوات الناقلة

 كتب:  محمد الهادي
 
موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الإسماعيلي والقنوات الناقلة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لافتتاح مشواره بمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهة الدراويش، ويقدم موقع العاصمة خلال التقرير التالي موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الإسماعيلي والقنوات الناقلة.

ويستهل الأهلي مشواره فى النسخة الجديدة لمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهة مضيفه الإسماعيلي، ثم يلتقي مع نظيره أسوان في الجولة الثانية، وفي الجولة الثالثة يواجه الداخلية، وبعدهم الاتحاد السكندري في الجولة الرابعة.

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الإسماعيلي

تقام مباراة الأهلي والإسماعيلي يوم الأربعاء الموافق 19 أكتوبر الجاري ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة، الثالثة بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة ضد الإسماعيلي

تعد شبكة أون تايم سبورتس هي الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

معلق مباراة الأهلي القادمة ضد الإسماعيلي

أسندت إدارة قنوات أون تايم سبورتس مهمة التعليق على مباراة الأهلي القادمة ضد الإسماعيلي ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز للمعلق محمد الكواليني.

الأهلي يتأهل لدور المجموعات

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا بعدما نجح في تحقيق الفوز على الاتحاد المنستيري التونسي 3-0 في المباراة التي أقيمت على استاد الأهلي we السلام في إياب دور الـ32 .

تقدم للأهلي أحمد عبد القادر في الدقيقة15 من تسديدة في سقف الشبكة، وأضاف حمدي فتحي الهدفين الثاني والثالث برأسيتين ولا أجمل ولا أروع  في الدقيقتين43 و57.

وكان الأهلي قد حقق الفوز في مباراة الذهاب بتونس يوم السبت الماضي بهدف نظيف ليتأهل بنتيجة4ـ0 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا للإسماعيلي 

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة بدون راحة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة الإسماعيلي في بداية منافسات الدوري الممتاز. 

واجتمع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مع اللاعبين قبل انطلاق المران؛  للحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالمباراة الأخيرة. 

وحرص الجهاز الفني على التأكيد للاعبيه خلال الاجتماع على ضرورة التركيز في المباراة القادمة وأهميتها في انطلاق مشوار الفريق بالدوري الممتاز.