Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مديرية أمن بورسعيد تكشف لغز سرقة مبلغ مالي كبير من أحد نوادي المحافظة

 كتب:  جهاد أمام _بورسعيد
 
مديرية أمن بورسعيد تكشف لغز سرقة مبلغ مالي كبير من أحد نوادي المحافظة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
شهدت منطقة حي المناخ بمحافظة بورسعيد، واقعة سرقة حيث تسلل لصين إلى نادي الجمارك وقاما بسرقة 200 ألف جنيه من مكتب إدارة قاعات الأفراح، ثم أشعلا النيران في المكان بعد خروجهم.
 
وتقدمت إدارة قاعات النادي ببلاغ لمديرية أمن بورسعيد بالواقعة، التي تبين أن أطرافها لصين قام بالدخول إلى نادي الجمارك عبر الأسوار المتواجدة بشارع 23 ديسمبر، وذلك بهدف السرقة، ومن ثم وصلا إلى مبني القاعات وقاما بكسر باب الإدارة، وذلك فجر يوم الخميس الماضي.
 
وقام اللصين بكسر الأدراج واستخرجا 200 ألف جنيه، وبعد أن انتهيا من السرقة قاما بإشعال النيران في جهاز كمبيوتر لتدمير تخزين الكاميرات، ووصلت النيران إلى المكتب الخشبي والموكيت وكادت أن تحرق النادي بالكامل، ولكن انطلقت صافرة إنذار الحريق فقاما بالهروب من نفس المكان الذي دخلا منه، وصعد فرد الأمن ليجد النار تشتعل وتمكن من إطفائها، وتم استدعاء الإدارة لتبحث ما حدث.
 
وقامت إدارة نادي الجمارك بإبلاغ الأجهزة الأمنية عن الواقعة، وتحرر المحضر رقم 4326 جنح المناخ بتاريخ  13 أكتوبر عام  2022، مؤكدين على ثقتهم في رجال المباحث في أنهم قادرون علي ضبط الجناة في أسرع وقت.
 
وتلقى اللواء مدير امن بورسعيد مدحت عبد الرحيم واللواء مدير إدارة البحث الجنائي بلاغا بالحادث ووجه علي الفور بتشكيل فريق بحث جنائي للوقوف على ملابسات الحادث، على أن تتولي النيابة العامة التحقيق.
وفي أقل من 4 أيام تتمكن الجهات الأمنية من ضبط الجناة والمسروقات كاملة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 
وذلك بقياده اللواء مدحت عبد الرحيم مدير الأمن 
واللواء  ضياء الزامل مدير إدارة البحث الجنائي 
المقدم عمر الخولي رئيس مباحث قسم المناخ 
النقيب أحمد الجمل معاون مباحث قسم المناخ 
النقيب أحمد الفرماوي معاون مباحث المناخ.