Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

محمود علاء يواجه شبح الإيقاف 8 مباريات.. وزوجته تهاجم منتقديه

 كتب:  محمود جودة
 
محمود علاء يواجه شبح الإيقاف 8 مباريات.. وزوجته تهاجم منتقديه
محمود علاء
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
تعرض محمود علاء، لاعب فريق الاتحاد السكندري للطرد خلال مباراة فريقه أمام الداخهلية في الجولة الثانية من الدوري الممتاز، اليوم الإثنين، والتي انتهت بفوز زعيم الثغر بهدفين نظيفين.

طرد محمود علاء

 
وتحصل محمود علاء على إنذار في الدقيقة 84 من عمر اللقاء، بعد تدخله القوي على لاعب الداخلية، والذي اعترض على إثره على حكم المباراة وليد عبد الرازق، ليشهر له الإنذار الثاني ثم الكارت الأحمر.
 
وتسبب طرد اللاعب في غضبه واستمر في الاعتراض وتوجيه عبارات باتجاه الحكم، قبل أن يتمكن زملائه من إبعاده من الملعب وسط اعتراضه وغضبه.
 
وتنص لائحة الدوري المصري على أن الطرد يستوجب إيقاف مباراة واحدة في الدوري قبل أن يعود اللاعب الذي تحصل على البطاقة الحمراء مرة أخرى للمشاركة مع فريقه، إلا أن اعتراضات اللاعب قد تؤدي إلى توقع عقوبة أكبر عليه.
 
كما تنص اللائحة على أن أي سلوك غير رياضي تجاه الحكم أو أحد مساعديه أو أحد مسئولي تنظيم المباراة تستوجب الإيقاف لمدة 4 مباريات مع غرامة 20 ألف جنيها، وتزيد هذه العقوبة إلى 8 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه في حال السب أو البصق على الحكم أو أحد مساعديه أو أي من مسؤولي تنظيم المباراة وفق مادة أخرى من اللائحة.
 
وواجه محمود علاء عاصفة هجوم من الجماهير بسبب تصرفه واعتراضه على الحكم والذي تسبب في طرده وإمكانية توقيع عقوبة عليه.
 
ودافعت زوجة اللاعب في منشور لها على استوري "انستجرام" عنه، حيث كتبت: "الناس المحترمة اللي بسبب ومن غير سبب عمال تتريق على محمود، يا ريت كفاية قلة أدب بقى وكفاية قرف، انتو بشر معدومي الضمير، والحيوانات عندها رحمة عنكوا"، مطالبة بالتوقف عن مهاجمته وانتقاده.