Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

درة تكشف أسباب تفكيرها في اعتزال الفن

 كتب:  عزة عبد الحميد
 
درة تكشف أسباب تفكيرها في اعتزال الفن
درة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قالت الفنانة التونسية درة، خلال لقائها أمس، ببرنامج "حبر سري"، المذاع على فضائية القاهرة والناس، أنها فكرت أكثر من مرة في اعتزال التمثيل.

وأضافت خلال لقائها، مع الإعلامية أسما إبراهيم، أنها رغبت في ذلك للحفاظ على سلامها النفسي ورغبتها في الهدوء ليس إلا، قائلة: "أسوأ حاجة في الشغلة بتاعتنا الشهرة لأنها بتعرضنا لتدخلات في حياتنا وشائعات وضغط نفسي".

وأشارت إلى أن الفنان دائمًا تحت ضغط كبير من الجمهور ومُعرض للمحاكمة، وهذه التدخلات جميعها ليست سهلة ومهنة الفن شاقة وليست سهلة، متابعة: "في فترات بحياتي بقول أكيد هيجي وقت وأبعد أفضل أعيش في هدوء".

وعن والدها، قالت إنه كان يرفض أن تشارك في التمثيل في بداية الأمر، ولكنها استطاعت بعد ذلك أن تقوم بإقناعه، بعد أن حققت نجاحات فنية، قائلة: "لما بدأت أنجح والناس بتحبني وشغلي جيد اطمن أكثر وهو كان واثق فيا وبقى فخور بيا، وحب مسلسلات آدم والعار وسجن النسا والريان".

وأوضحت الفنانة التونسية أن "مسلسل العار" وش السعد عليها وقدمها بشكل مختلف للمجتمع المصري ثم بعده مسلسل "سجن النسا"، وانطلقت في العمل الفني، مؤكدة أنها اشتغلت معظم الوقت مع زملاء ليس لها علاقة صداقة بهم ولكن بحكم أعمالها.

وكانت آخر الأعمال التي قامت ببطولتها "الرهينة"، بالاشتراك مع محمد دياب ومجموعة من النجوم ويعرض حاليا عبر منصة شاهد vip.