Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تضامن الإسكندرية تدعم متضرري العقار المنهار بالعطارين

 كتب:  الإسكندرية محمد أمين 
 
تضامن الإسكندرية تدعم متضرري العقار المنهار بالعطارين
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
قالت الدكتورة ماجدة جلالة مدير مديرية التضامن الإجتماعي بالاسكندرية، إنه تم التنبيه على السكان المتضررين من انهيار سقف عقار بمنطقة العطارين بوسط المحافظة، بالتوجه للوحدة الاجتماعية لاستيفاء المستندات لصرف تعويضات الاصابة وخسائر الممتلكات.

وأضافت، أنه وفقا للاشاره الواردة من غرفة عمليات المحافظة بسقوط أجزاء من منزل ومصاب وأشخاص محتجزه بداخله 14 شارع المرجاني من شارع ابن الخطاب محطه مصر بنطاق حي وسط.


وأوضحت، أنه على الفور توجهت الدكتورة نرمين سويدان، مدير دارة وسط الاجتماعية لموقع البلاغ  وتبين ان العقار مكون من أرضي وثلاث طوابق أسقف خشبية وسقوط سقف الدور الثاني علي الأول.

وأشارت إلى أن العقار يقيم به 3 أسر وأن الانهيار أسفر عن إصابة ٣ من السكان و تم نقلهم الي مستشفيات الجمهورية ومستشفى جمال حماده والأميري، مشيرة أن العقار صادر لة قرار ترميم رقم ٧١ لسنة  ٢٠١٢ .

وأكدت أنه جارِ عرض العقار على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط من حي وسط.
تلقى اللواء خالد البروي، مساعد الوزير لأمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة العطارين، يفيد بوقوع حادث انهيار جزئي بسقف عقار وسط محافظة الإسكندرية.


وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوة من قسم شرطة العطارين ورجال الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث لبدء التعامل مع الحادث.

تم وضع الحواجز الحديدية لمنع اقتراب المارة من العقار، ونقل ٣ مواطنين اصابات بمستشفى الجمهوريه ومستشفى جمال حماده لتلقى العلاج اللازم. وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتم اخطار النيابة التحقيق في الواقعة.