Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد تصدرها التريند.. صبا مبارك تدافع عن هيفاء وهبي وتتحدث عن ياسمين صبري

 كتب:  عزة عبد الحميد
 
بعد تصدرها التريند.. صبا مبارك تدافع عن هيفاء وهبي وتتحدث عن ياسمين صبري
صبا مبارك
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تصدر اسم الفنانة الأردنية صبا مبارك، الكلمات الأكثر بحثًا بالموقع الأكثر شهرة، جوجل، وذلك بعد حلولها أمس في ضيافة الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج"الحكاية"، عبر فضائية mbc مصر.

صبا مبارك والزواج

وتحدثت صبا مبارك خلال الحلقة، عن شروطها للارتباط، قائلة أنها لا تقبل الارتباط بشخص أقل منها نجاحًا، مؤكدة أن الأمر بالنسبة لها لا يتعلق بالماديات ولكن الإنجاز ينعكس على أمور حياتية.

وردا على سؤال ما رأيك في الزواج بين الممثلين؟ قالت: "مجربتش، لكن إحنا شغلنا صعب جدًا حد يتحمله، ولازم يكون قوي وواثق من نفسه جدا".

صبا مبارك وهيفاء وهبي

علقت صبا مبارك على ما تعرضت له هيفاء وهبي من تنمر خلال الأيام الماضية، قائلة: "هيفاء وهبي ست زي القمر وحلوة جدا، واضح إنها كانت واقفة في مكان إضاءته وحشة، وإحنا لو حد صورنا من فوق يبان شكلنا أكبر، ولو صورنا من تحت نظهر متوحشين، بلاش نتكلم بجهل".

وعلقت على التنمر بشكل عام، قائلة:"أنا لا أتحمل التنمر، سيبوا الناس في حالها، لو شخص مش عاجبك شكله بلاش تبص عليه، وفكروا إن في حاجات ممكن تتقال تجرح، ولو المشاهير بالنسبة لكم بلاستيك بدون قلب ومشاعر دي مش الحقيقة، والست بعد 5 دقايق طلعت على المسرح قمر".

صبا مبارك وجمال الفنانات

قالت صبا مبارك خلال الحلقة، أن الفنانات غير مطالبات بأن يكن ملكات جمال، مؤكدة على وجود العديد من الفنانات الجميلاتن، قائلة:" وفي ممثلات حلوين، ياسمين صبري قمر، ودرة حلوة جدا، وبحب سمار دينا الشربيني وخفة دمها، وموهبتها وعينيها اللي بتلمع".

صبا مبارك وحياتها الشخصية

تحدثت صبا مبارك عن حياتها الشخصية، حيث قالت: "الستات بتحب الهدية.. وحب الشنط مفروض علينا، وأضافت خروجاتي قليلة والسوشيال ميديا شيء غريب بالنسبة لي.. وأقضى الكثير من الوقت في القراءة".

وكانت آخر الأعمال التي شاركت بها صبا مبارك هي فيلم "بنات عبد الرحمن"، المعروض حاليا بدور العرض،  بالاشتراك مع فرح بسيسو، حنان الحلو، مريم باشا، خالد الطريفي، ياسيمن العبد ومحمد الجيزاوي ومحمد إدريس ومن تأليف وإخراج زيد أبو حمدان.