Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد رحيله.. كيف ودع الشيف «أسامة السيد» محبيه قبل وفاته؟

 كتب:  رحاب جمعة
 
بعد رحيله..  كيف ودع الشيف «أسامة السيد» محبيه قبل وفاته؟
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

"تذكروني في يوم وأنا في أمس الحاجة فيه".. كلمات ودع بها الشيف أسامة السيد محبيه قبل وفاته بعدة أيام، وكأنه كان يتوقع وفاته..تسببت تلك الكلمات في زيادة تأثر كل محبيه ومتابعينه، فأخذوا يرددونها ويترحمون على الشيف الذي عايش معاهم جميع لحظات حياتهم بوصفاته وأكلاته الشهية.

لم تكن تلك المرة الأولى التي ودع فيها الشيف أسامة محبيه، حيث ودعهم مرة أخرى، "العاصمة" يستعرض كيف ودع الشيف أسامة محبيه.

المرة الأولى في 2013 من خلال برنامج تليفزيوني

 

المرة الأولى التي ودع فيها الشيف أسامة السيد جمهوره كانت في عام 2013، وكانت أخر حلقة تليفزيونية له.

كانت تلك الحلقة حزينة أثرت في الجميع، فقد أعلن فيها الشيف أسامة أنها أخر حلقاته، واستمع إلى جمهوره وكانت كل المكالمات مؤثرة، فكل المتصلين تذكروا معه ذكريات بداية ظهوره على التليفزيون، فقد كان من أوائل الطهاة الذين قاموا بعمل برامج تليفزيونية في الطبخ.

 

المرة الثانية في 2022 من خلال "الفيسبوك"

 

المرة الثانية التي ودع فيها الشيف أسامة السيد كان في سبتمبر 2021، حيث قام بكتابة بوست على صفحته الشخصية طلب فيها من متابعيه أن يدعوا له ويتذكروه بشكل دائم، حيث قال: " أحبائي.. رجائي أن تتذكروني في يوم وأنا في أمس الحاجة فيه لدعائكم وأنا بين يدي الرحمن، تذكروا كل حاجة جميلة و ذكرى حلوة خلال رحلتنا سوا شاركوني بذكرياتكم ومواقفكم ولا تنسوني من الدعاء مشتاق لتعليقاتكم وتفاعلكم واعرف ان مقصر معاكم في التواصل في الفترة الأخيرة".

وأضاف: "منذ بدايتي من خلال الراديو والتلفزيون وبعدها عبر منصات التواصل الاجتماعي كان هدفي أدخل السعادة والسرور وأشارك معكم بكل ما أعلمه وأتعلمه لأكون جزء من حياتكم اليومية و أخدم الإنسانية شكرًا جزيلًا علي حبكم ودعائكم".