Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

رئيس مجلس بورفؤاد يتفقد موقع فيلا مهجورة اندلع بها حريق محدود.. صور

 كتب:  جهاد أمام _بورسعيد
 
رئيس مجلس بورفؤاد يتفقد موقع  فيلا مهجورة اندلع بها حريق محدود.. صور
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
تفقد اللواء محمد عامر رئيس مدينة بورفؤاد ظهر اليوم الأحد موقع حريق حديقة إحدى الفيلات بشارع 34 وذلك بحضور كلاً من العقيد هاني المهدي رئيس قسم الإطفاء والرائد أحمد طايل رئيس مباحث قسم شرطة بورفؤاد أول.
وتمكن رجال إدارة الحماية المدنية التابعة لمديرية أمن بورسعيد، من السيطرة على حريق نشب في حديقة إحدى الفيلات بمدينة بورفؤاد محافظة بورسعيد.

 
وتنفيذا لتعليمات اللواء محمد عامر رئيس مدينة بورفؤاد، انتقلت على الفور إدارات العلاقات العامة والإعلام والطوارئ والمتابعة وتحسين البيئة والحدائق والطرق والكهرباء بمجلس المدينة لمتابعة الموقف على أرض الواقع إثر نشوب حريق ظهر اليوم بحديقة إحدى الفيلات بشارع 34.

 
وكان اللواء مدحت عبد الرحيم مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد، قد تلقى إشارة من إدارة الحماية المدنية تفيد باندلاع النيران بحديقة إحدى الفيلات بشارع 34 في نطاق مدينة بورفؤاد.
 
وعلى الفور أمر مدير أمن بورسعيد رجال الإطفاء، برئاسة المقدم هاني المهدي، رئيس قسم الإطفاء، بالوصول إلى مكان البلاغ، وبرفقته 3 سيارات إطفاء، وتمكنوا من السيطرة على الحريق وإخماده
 
كما تم الدفع بعدد 3سيارات للإسعاف إلى موقع الحريق، ويكثف رجال المباحث بمدينة بورفؤاد من جهودهم للوقوف على ملابسات الحادث والسبب وراء اندلاع الحريق.
 
وعقب إخماد الحريق وجه السيد اللواء محمد عامر رئيس مدينة  بورفؤاد الأجهزة التنفيذية برفع الآثار الناجمة عن الحريق ورفع كفاءة المنطقة المحيطة وذلك حفاظاً على المظهر العام.
 
كما وجه الشكر لرجال الحماية المدنية على سرعة الانتقال إلى مكان الحريق، والتعامل معه وإخماده في أسرع وقت.