Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تأكيدا لانفراد «العاصمة».. شقيق شيرين عبد الوهاب: «أختي مع حسام حبيب من وقت ما خرجت في فيلا بالتجمع»

 كتب:  عزة عبد الحميد
 
تأكيدا لانفراد «العاصمة».. شقيق شيرين عبد الوهاب: «أختي مع حسام حبيب من وقت ما خرجت في فيلا بالتجمع»
شيرين عبد الوهاب وشقيقها
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

هاجم شقيق شيرين عبد الوهاب، شقيقته على ما فعلته خلال الساعات الماضية من تخليها عن المحيطين بها، سواء مدير أعمالها ميمي فؤاد أو غيره.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب 

ونشر محمد عبد الوهاب، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك، منشور قال فيه:«حسبي الله  ونعمة الوكيل، تمشي سواق بيشتغل معاكي بقاله ٢٢ سنة صاينك وصاين ولادك وشغالة بنت صغيرة ملهاش ذنب، وميمي فؤاد الراجل المحترم بقي (المدعو) ميمي، اللي من شهر كنتي منزله صوره ليه كاتبه عليها أجدع راجل في مصر».

وأضاف: «يا ترى بقي بعد كل ده "لوسي ابن طنط فكيهة" اللي انتي معاه من ساعت ما خرجتي في فيلا قرايبه في لاند مارك مبسوط».

علاقة شيرين عبد الوهاب و حسام حبيب 

وكان علم موقع العاصمة، في وقت سابق، أن المكان الذي توجهت إليه المطربة شيرين عبد الوهاب فور خروجها من المستشفى النفسي التي كانت تتلقى العلاج به خلال الفترة الماضية، لتنتقل إلى فيلا في حي التجمع الخامس، وهي المملوكة لأحد الأصدقاء المشتركين لها ولطليقها المطرب حسام حبيب.

ولم يعلم بموقع الفيلا سوى أصدقاء شيرين المقربين في الآونة الأخيرة، وذلك بد أن رفضت شيرين عبد الوهاب العودة إلى فيلتها بالشيخ زايد، التي كانت تعيش فيها برفقة ابنتيها.

وكانت شيرين عبد الوهاب أصدرت بيان، عن طريق المحامي الخاص بها، صباح أمس، قالت فيه: «تفنيدا لما ورد من شائعات وأخبار  على لسان مدير أعمالها السابق المدعو ميمي فؤاد الذي تم إنهاء عمله من جانب الفنانة لعدم قيامه بالدور المطلوب منه طوال الفترة السابقة وتعلن الفنانة وتؤكد أن كل هذه الأخبار المتداولة مجرد شائعات مغرضه ولا أساس لها من الصحة وأنها تعرضت لمؤامرة كبيرة أحد أطرافها شقيقها  محمد عبد الوهاب».

شقيق شيرين عبد الوهاب 

وأضاف: «بعض المقربين لها حيث قام شقيقها بضربها وسحلها  مستخدما سلاحًا في مواجهتها  لإرهابها وترويعها مع مجموعة من أصدقاءه وذلك ثابت بتحقيقات النيابة العامة حيث وجهت الفنانة له اتهاما صريحا بذلك بالإضافة لاتخاذ إجراءات قانونية تجاهه عن واقعة السب والقذف التي ذكرت علي لسانه مع الإعلامي عمرو أديب وتعلن الفنانة أنها لن تتوانى لحظة عن مقاضاة أي شخص كائنا من كان يسيء لها أو لسمعتها وأنها كلها ثقة في النيابة العامة والقضاء المصري في استعادة حقوقها وما تعرضت له من مؤامرة مغلفة بدافع الإخوة والشفقة وهذا بعيد كل البعد عن الحقيقة حيث إن هناك تقارير طبية في تحقيقات النيابة العامة تثبت صحة أقوالها وأنها في هذه الفترة الحالية متفرغة تماماً لأعمالها الفنية تاركه أمور التقاضي لمكتبنا بشأن متابعتها ومتابعة الإجراءات القانونية».

أقرأ أيضاً

شيرين عبد الوهاب لـ«النيابة»: شقيقي استخدم ضدي سلاح أبيض

محامي يفجر مفاجأة بشأن خروج شيرين عبد الوهاب من المستشفى: حسام كان عايزها تطلع النهارده قبل بكره

آخر أخبار شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب اليوم بعد أنباء عودتهم