Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«التحالف المسيحي» بالنرويج يشيد بنجاح مصر في تنظيم مؤتمر المناخ

 كتب:  رحاب سعودي
 
«التحالف المسيحي» بالنرويج يشيد بنجاح مصر في تنظيم مؤتمر المناخ
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
أشاد القس جان آجي تورب (Jan-Aage Torp) رئيس مجلس إدارة التحالف المسيحي (KKN) بالنرويج، عبر صفحته الرسمية بالنجاح المصري في تنظيم مؤتمر المناخ (cop27) ، حيث قال: "إنه لمن دواعي السعادة البالغة لي وأنا هنا في أسلو بالنرويج أن أرى النجاحات الكبيرة التي تحققها مصر في تنظيم مؤتمر المناخ (cop27)" .
وأضاف: "لقد شرفت بمعرفة وزير الأوقاف المصري الدكتور مختار جمعة منذ عامين، وقام باقتباس نص المنشور الذي نشره معالي الدكتور محمد مختار جمعة على صفحته الرسمية على تويتر باللغة الإنجليزية والذي جاء فيه: "إن العالم مندهش بفكر ورؤية مصر وتنظيمها لمؤتمر المناخ"، وختم بالدعاء لمصر بأن يحفظها الله ويباركها.

اقرأ أيضا:سامح شكري يعقد حوارا مطولا مع ممثلي السكان الأصليين المشاركين...

يذكر أن القس جان آجي تورب (Jan-Aage Torp) كان من بين ضيوف المؤتمرين الدوليين الحادي والثلاثين والثاني والثلاثين للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية، والذين عقدا في القاهرة في مارس 2021 وسبتمبر 2022، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي (رئيس جمهورية مصر العربية)، تحت عنوان: "الحوار بين الأديان والثقافات" و "عقد المواطنة وأثره في تحقيق السلم المجتمعي والعالمي".
قد تكون لقطة شاشة من Twitter لـ ‏‏شخص واحد‏ و‏تحتوي على النص '‏The Egyptian Embassy في الآخرين الأشخاص Noureldin M. Qinawi مع Jan-Aage Torp Embassy Oslo الترويع أوسلو س true joy to witness from afar Oslo, Norway) the successes at #cop27egypt. For almost two years have had the honor oget know Egypt's Minister Awqaf (the Islam Minister), Dr Mokhtar Gomaa. have retweeted joyful tweet: «The world impressed with Egypt's thought, vision and organization of the Climate Change Conference.» God bless Egypt! t2 الترجمة عرض Tweet YouRetweeted Dr.Mokhtar Gomaa The world is impressed with Egypt's thought, vision and organization of the Climate Change Conference. Twitter for iPhone 6Retweets48‏'‏‏