Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

سبب تصدر عبلة كامل التريند

 كتب:  مؤمن نصر
 
سبب تصدر عبلة كامل التريند
عبلة كامل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تصدر اسم عبلة كامل التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أن تم ذكر اعتزالها الفن بشكل نهائي بعد غيابها لمدة سنوات عن تقديم أى أعمال فنية جديدة.

عبلة كامل واحدة من أهم نجمات جيلها والتي حققت نجاحات عديدة في السينما والدراما التلفزيونية، واستطاعت أن تحظى بشعبية وجماهيرية عريضة في كافة أنحاء الوطن العربي، ومن خلال السطور التالية نستعرض لكم سبب تصدر عبلة كامل التريند خلال الساعات الماضية.

سبب تصدر عبلة كامل التريند

جاء سبب تصدر عبلة كامل التريند بعدما ظهر زوجها السابق الفنان أحمد كمال بأحدى البرامج التلفزيونية وتحدث عنها وعن أسباب غيابها عن تقديم أى أعمال فنية جديدة خلال الفترة الماضية.

وأكد أنه اتفق معها للخروج وتوضيح كافة الأمور الخاصة بها، لأن من المعروف أن عبلة كامل تمتنع عن الظهور الإعلامي منذ سنوات طويلة.

اقرأ أيضاً: أحمد كمال يكشف سبب اعتزال زوجته السابقة عبلة كامل: بناتي...

وكشف الفنان أحمد كمال أن عبلة كامل لم تعتزل التمثيل نهائياً كما تردد من الكثيرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بل أنها تغيب لأنها لم تجد الدور الذي يجذبها للعودة مرة أخرى، خصوصاً أنها قدمت أعمال فنية كثيرة بمشوارها الفني وتريد الحفاظ على المكانة والنجاح الذي وصلت ألية، ولم تشارك في أى عمل فني لمجرد التواجد.

كما نفى أحمد كمال كل ما تردد مؤخراً عن تعرض عبلة كامل لأزمة صحية أجبرتها على الاختفاء، وأكد أنها بحالة صحية جيدة وتمكث في منزلها مع أولادها وأحفادها، وأنها تعيش حياتها مثل أى سيدة مصرية، مشيراً إلى أن عبلة كامل لا تتعامل كونها نجمة أو فنانة، بل أنها تمتاز بالبساطة في حياتها العادية.

عبلة كامل والتريند

على الرغم من وجود الكثير من الفنانين الذين يلهثون وراء التريند، ويسعون من خلال أفعالهم للوصول له، إلا أن الفنانة الكبيرة عبلة كامل ليست من هؤلاء النجوم، بل أنها لا تفكر في هذا الأمر على الاطلاق ولم تسعى له بأي وقت من الأوقات، فهي تتعمد الغياب عن الأضواء حتى في فترة عملها بالفن، فلم تحضر المناسبات الفنية ولا تظهر بالوسائل الإعلامية المختلفة، وكان ظهورها فقط من خلال أعمالها الفنية.