Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بحضور أبطاله.. مهرجان البحر الأحمر السينمائي يعلن عن فيلم «voy voy voy»

 كتب:  داليا ماهر
 
بحضور أبطاله.. مهرجان البحر الأحمر السينمائي يعلن عن فيلم «voy voy voy»
أبطال العمل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

على هامش الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، أقيم مؤتمر للإعلان عن فيلم "voy voy voy" من بطولة محمد فراج ونيللي كريم ومن تأليف وإخراج عمر هلال وإنتاج محمد حفظيvox cinama ، imagenation abu dhabi .

وفي سياق متصل، أكد المخرج عمر هلال أن عنوان الفيلم جاء من كلمة voy التي تعني "أنا قادم" أو استعدوا، وهي كلمة تقال عادة لمن يلعب كرة القدم من المكفوفين ، مشيرا إلى أن أحداث الفيلم تدور حول هذا الإطار.

فيما أعرب الفنان محمد فراج خلال المؤتمر عن سعادته البالغة بهذا العمل، وخاصة أنه يهوى ممارسة كرة القدم بشكل كبير، مشيرًا إلى أنه يجسد شخصية شاب يدعي حسن يعلم بوجود بطولة كأس العالم للمكفوفين بإحدى الدول فينتحل شخصية شاب لا يرى حتى يستطيع السفر والمشاركة وأضاف فراج أن الدور صعب جدا وبه العديد من التحولات ولكنه أعجبه وجذبه كثيرًا، لأن أحداث الفيلم تبدأ والجمهور يعلم أنه يرى ثم يتحول لشاب لا يرى.

وخلال المهرجان، قال المنتج محمد حفظي أن المخرج عمر هلال عرض عليه فكرة الفيلم ومن جانبه تحمس لها كثيرا وبدأ في البحث عن شراكة في الإنتاج نظرا لضخامة تكلفة الفيلم بأحداثه المتشعبة مشيرا إلى أن ما جذبه في قصة الفيلم أن جزء منها يستند إلى أحداث حقيقية.

فيما أكدت النجمة نيللي كريم أنها تعتبر الفيلم تجربة مهمة جدا في مشوارها وأنها سعيدة باستمرار التعامل مع محمد فراج بعد المشاركة سويا في عدة تجارب فنية بالسابق مشيرة الي أنها تجسد دور صحفية تدعي إنجي تتعرف على شخصية الشاب حسن بهدف إجراء حوار صحفي معه بعد الوصول لبطولة كأس العالم وسط تطور كبير في الأحداث.

جدير بالذكر أن، هذه الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي تشهد  العرض العالمي الأول لفيلم "الخلاط+" للمخرج فهد العماري المستوحى من سلسلة "الخلاط"،فيلم "ع مفرق طريق" للمخرجة اللبنانية لارا سابا وكذلك يعرض فيلم "جنيات إنشرين"، وفيلم "العظام وكلّ شيء"،"السمسار"، "قرار المغادرة"، "إمبراطورية النور"، "المطارد"، "المتمرد"  وتشهد أيضا الدورة الحالية من المهرجان عرض فيلم "كاملة"من بطولة إنجي المقدم وفراس سعيد.

ويختتم المهرجان فعالياته بعرض عالمي أول لفيلم "طريق الوادي" للكاتب والمخرج السعودي خالد فهد بطولة حمد فرحان ونايف خلف وأسيل عمران.