Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«أصيب بالشلل».. الحالة الصحية لبطل الجمهورية للجودو ضحية تحدي التيك توك

 كتب:  رحاب جمعة
 
«أصيب بالشلل».. الحالة الصحية لبطل الجمهورية للجودو ضحية تحدي التيك توك
تحدي جديد على التيك توك
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كارثة جديدة تسببت فيها تحديات التيك توك التي انتشرت مؤخرا وتسببت في وقوع حوادث مأساوية كثيرة، بسبب التحدي الأخير وقع حادث مأساوي لبطل الجمهورية والعرب للجودو بنادي العبور حيث انقلب التحدي لكارثة كادت أن تودي بحياته إذ أصيب بشلل.

ما هي تفاصيل تحدي التيك توك؟ 

ذلك التحدي هو عبارة عن قيام مجموعة من الطلاب برفع صديق لهم الى الأعلى ثم يقومون بتركه فجأة ليسقط على الأرض ليقيسوا مدى تحمله.

في هذا التقرير يستعرض "العاصمة" لكم تفاصيل واقعة طالب مدرسة العبور.

انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي ظهر فيه الطالب أحمد خالد وسط مجموعة من أصدقائه يصطفون حوله، بعدها قاموا برفعه إلى الأعلى ثم أسقطوه على الأرض.

نتيجة هذه الفاعلة أصيب الطالب أحمد بقصور بالغة في فقرات الرقبة وأصيب بالشلل، وتسبب هذا الأمر في جدل كبير على السوشيال ميديا وسط تحذيرات من أولياء الأمور الذين يناشدون بمنع الطلاب من المشاركة في هذا التحدي.


قام نادي العبور الذي ينتمي له اللاعب والطالب أحمد خالد ابن الـ 13 عام بالتعليق على الواقعة من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وقال: "مجلس الإدارة برئاسة المستشار طارق ربيع يتمنى الشفاء العاجل للاعب أحمد خالد بطل الجمهورية والعرب للجودو بنادي العبور أسرة تعرضه للإصابة بالأمس ألف مليون سلامة وخالص الدعوات بالشفاء".

أثار التلك الواقعة جدل كبير على السوشيال ميديا وقامت الأمهات بالتحذير من خطورة التحديات الموجودة على التيك توك خلال الفترة الأخيرة وقالت واحدة من الأمهات "خذوا بالكم بلاش اللعبه دي الولد جاء له شلل والفقرات اتكسرت وركبوا فقره صناعيه ولو عدى ال 24 ساعه دول على خير يبقى كرم من عند ربنا".

ما هي الحالة الصحية للطالب ضحية تحدي التيك توك؟ 

ونشرت أم الطالب على مواقع التواصل الاجتماعي منشوري يوضح حالته الصحيه وقالت: "دخل عملية خمس ساعات وطبعا إصابته شديدة بس ثقتنا في ربنا كبيرة هو القادر مش شايف المعافي وقادر يحصل معجزه ويرجع بيته سالم ومعافي على رجليه ربنا يحفظ أولادنا، جميعا صاحبه أولادكم وتكلموا معهم كثير فإن مش كل اللي بنشوفه نقلده بدون تفكيره وإن حياتهم دي غالية قوي وجعت قلوبنا عليك يا ابني من امبارح ربنا يطمنا عليك يا حبيبي".