Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أمانة حزب مصر أكتوبر بشمال سيناء تعقد جلسةً عن الحوار الوطني

 كتب:  عرفة محمد أحمد
 
أمانة حزب مصر أكتوبر بشمال سيناء تعقد جلسةً عن الحوار الوطني
حزب مصر أكتوبر
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
عقدت أمانة محافظة شمال سيناء بحزب «مصر أكتوبر» جلسة حوارية في إطار الـ100 جلسة المقرر عقدها من قبل الحزب على مستوى الجمهورية بقيادة نور الزغلة، أمين عام المحافظة.
جاء ذلك بتكليف من الدكتورة جيهان مديح، رئيس الحزب والدكتور محمد بدران، النائب الأول والأمين العام للحزب.
محمد بدران: «مصر أكتوبر» ليس استنساخًا لأحزاب أخرى وسنقدم نموذجًا جديدًا في السياسة
وفي وقت سابق، قال محمد بدران، الأمين العام لحزب «مصر أكتوبر»، إنَّ الحزب ليس استنساخًا لأحزاب أخرى، كاشفًا عن أن هذا الكيان يسعى لتقديم نموذج جديد للحياة السياسية يحترم حرية الفكر ويدعم تمكين الشباب.

تعزيز حقوق الإنسان

واستشهد «بدران» في حديث له بندوة عن الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان ودور لجنة العفو الرئاسي بالحزب بحضور المحامي طارق العوضي، عضو اللجنة، بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال المؤتمر الصحفي مع نظيره الفرنسي ماكرون في قصر الإليزيه 2020، والتي قال فيها إنَّ الدولة المصرية تعمل على تعزيز حقوق الإنسان بمفهومها الشامل، الذي يعلي شأن الحقوق الاقتصادية والاجتماعية والمعيشية للمواطنين.
وتابع: «حزب مصر أكتوبر يدعم حقوق وحريات الآراء ودعم المواطن وتمكينه في جميع النواحي»

جلسة حوارية في القليوبية تناقش «4» قضايا مهمة

بتكليف من الدكتورة جيهان مديح، رئيس حزب «مصر أكتوبر» والدكتور محمد بدران، النائب الأول والأمين العام للحزب، عقدت أمانة محافظة القليوبية بالحزب جلساتها الحوارية فى إطار الـ100 جلسة المقرر عقدها من قبل الحزب على مستوى محافظات الجمهورية

مناقشة قضية التصالح في مخالفات البناء

جاء ذلك بحضور الدكتورة فاتن خربوش، أمين المحافظة، وهيئة مكتب الحزب ورؤساء اللجان النوعية بالقليوبية، وبحضور نقيب المحامين بشبرا الخيمة مجدي حافظ، وعدد من الشخصيات العامة، كما حضر اللقاء من الأمانة المركزية المهندس محمد البنا، أمين ريادة الأعمال المركزية.
ناقشت الجلسة قضية التصالح في مخالفات البناء، وتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل، وضرورة الاهتمام بتدريب الكوادر الطبية، بالإضافة إلى المشكلات التي تواجه الزراعة والفلاح المصري.