Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مجموعة الظفرة الإماراتية للإعلام تطلق موقعها الجديد «سفن أي نيوز»

 كتب:  وام
 
مجموعة الظفرة الإماراتية للإعلام تطلق موقعها الجديد «سفن أي نيوز»
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
أطلقت مجموعة الظفرة للإعلام موقعها الجديد الذي يحمل اسم "سفن اي نيوز" تحت شعار "الحقيقة وما وراءها".
وقالت آمنة الظاهري المدير العام لمجموعة الظفرة للإعلام إن قيادة دولة الامارات أولت الإعلام ووسائله كل رعاية واهتمام ووضعت أطراً صحيحة للإعلام الوطني وهيأت كل الظروف لبيئة إعلامية شفافة ونزيهة مما أدى الى تواجد وسائل إعلام محلية وطنية وعربية متميزة على أرض الإمارات التي أصبحت نموذجاً للحرية الإعلامية المسؤولة .
وأضافت الظاهري في كلمتها خلال الإطلاق ان مجموعة الظفرة الإعلامية تمكنت من مواكبةِ التطورات لكنها أبقتْ ورسّخت وعززت الموروثَ الشعبي والعادات والتقاليد والقيم الأخلاقية الموجودة أصلا لدى شعبِ ومجتمعِ الإمارات، مما جعلها تحظى بمكانةٍ شعبيةِ لدى جمهورها الإماراتي والخليجي والعربي.
وحول إطلاق موقع سفن اي نيوز التابع لمجموعة الظفرة الإعلامية قالت آمنة الظاهري : يأتي دور "سفن إي نيوز"، في تقديم منصة إعلامية وإخبارية حيادية التوجه، موضوعية الطرح، متنوعة المحتوى، لتكون حلقة وصل بين العالمين العربي والغربي.
بدوره قال عمر طهبوب رئيس تحرير موقع "سفن اي نيوز " : لقد راعينا في موقع سفن اي نيوز عناصر الجذب من ألوان وتصاميم كما حرصنا على التنوع في المحتوى الذي سينشره الموقع من أخبار السياسة والاقتصاد والرياضة بالاضافة الى مقالات الرأي لأبرز الكتاب من الوطن العربي والعالم بالإضافة إلى تقديم الخدمات الصوتية المسموعة كقصائد الشعر البودكاست الذي سيتناول العديد من القضايا والقصص المعاصرة .
من جانبه قال سعادة محمد جلال الريسي المدير العام لوكالة أنباء الإمارات ( وام ) خلال حفل الاطلاق إن موقع "سفن اي نيوز " يشكل إضافة نوعية الى الإعلام الوطني في دولة الإمارات ، مؤكداً حرص وكالة أنباء الإمارات على تقديم كل أشكال الدعم لوسائل الإعلام الوطنية لتقديم محتوى إخباري إيجابي ومساعدتها على الانتشار والتوسع .
وأشاد سعادته بالرؤية الفنية والمحتوى الذي يقدمه "سفن اي نيوز" خاصة فيما يتناوله من أخبار محلية متعلقة بدولة الإمارات او تغطياته للأخبار العالمية والإقليمية .
وخلال حفل الإطلاق تم عرض فلم وثائقي يتحدث عن مراحل التأسيس والرؤية العامة للموقع بالإضافة الى التعريف بمكاتب الموقع العربية والعالمية المنتشرة حول العالم والتي ستغطي الأحداث الإقليمية والدولية لنقلها الى المتابع أينما كان .