Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد نجاته.. تعرف على قصة طفل قضى 6 أيام وسط الحيوانات المفترسة

 كتب:  رحاب جمعة
 
بعد نجاته.. تعرف على قصة طفل قضى 6 أيام وسط الحيوانات المفترسة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قضى طفل عمره 4 سنوات، 6 أيام بداخل محمية إفريقية للحياة البرية المملؤة بالحيوانات المفترسة القاتلة، هذا ليس مشهد تمثيلي ولكن حقيقة عاشها طفل صغير لمدة 6 أيام رفقة الحيوانات المفترسة إلى أن تمكن الطيار الطيار رون كار هارتلي، الذي يعمل مع برنامج "شلدريك ترست" لإنقاذ الأفيال وإعادة تأهيلها في الحياة البرية من إنقاذه.

ما هي تفاصيل تلك الحكاية الغريبة، وما سبب تواجد طفل صغير داخل هذا المكان الخطير، كل تلك التفاصيل جمعناها في هذا التقرير.

بداية الحكاية

القصة بدأت حسب حديث منقذ الطفل مع مجلة "نيوزويك" حيث قال أن طفل عمره 4 سنوات كان يرعى الماشية مع إخوته، وفي أثناء عودتهم من المنزل تاه الصبي بسبب عاصفة.

تم تشكيل فريق بحث عن الطفل مكون من 70 شخص، حيث قاموا بتمشيط المنطقة التي ضاع فيها الطفل.

استمرت عمليات البحث ولكن بسبب الظروف البيئية في المنطقة لم يجدوا أي أثر للطفل، كما أن فريق البحث شاهد في المنطقة التي يبحثون فيها حيوانات مفترسة كـ "الضباع، ابن آوي".

أين كان يختبئ الطفل

وبعد 5 ليالي من الاختفاء، وجد هارتلي الطفل الصغير بين كتلة من الشجيرات مخنبئ بها.

وأشار منقذ الطفل إلى أن سقوط الأمطار والمسطحات المائية هو الذي يروي عطش الطفل في وقت ضياعه، كما أنه فور العثور عليه تم تقديم المساعدة الطبية له لأن جسده كان ملئ بلدغات الحشرات.

ووصف هارتلي الحظة التي تم فيها العثور على الطفل قائلا: "كنت اقتربت وقتها من فقدان الأمل، فبعد قرابة أسبوع من الأمطار، وعدم وجود طعام، وانتشار حيوانات مفترسة، تبدو فرص النجاة ضئيلة أو معدومة".